تشتهر قطر بمطاعمها ومقاهيها الرائدة، وهي ملاذ لعشاق الطهي الذين يواصلون العطاء. من أرقى مقاهي العاصمة إلى أرقى مطاعم في الوكرة ولوسيل ومناطق أخرى، هذا بلد يعد بكل شيء. عند الحديث عن الوكرة، على سبيل المثال، تضم المنطقة بعضًا من أفضل المطاعم في قطر التي يمكن للمرء أن يجدها.

إذن، هل أنت من عشاق الطعام تتجول في الوكرة بحثًا عن بعض المطاعم والمقاهي الرائعة؟ حسنًا، إليك دليلنا لمساعدتك في العثور على أفضل المطاعم في قلب المنطقة.

أهم مطاعم الوكرة التي يجب أن تعرفها

إليك أفضل المطاعم التي يمكن للمرء زيارتها في الوكرة.

١. شكسبير اند كو.

 شكسبير اند كو
حقوق الملكية للصورة

يعد شكسبير اند كو أحد أرقى الأماكن التي يمكن زيارتها فيما يتعلق بمطعم الوكرة، هو مكان رائع لتذوق أفضل الأطباق العالمية في أعلى القائمة. يشتهر المقهى بتناول الطعام والديكور الفيكتوري الأنيق، ويركز بشكل رئيسي على الأطباق العالمية ويقدم أفضل وجبات الإفطار والوجبات الخفيفة الإنجليزية التي تحظى بشعبية كبيرة بين الزوار. يمكن للمرء تذوق الأطباق الشهية مثل نقانق الدجاج الأمريكي المشوي والزيتون الأسود المتوسطي والقهوة وأفضل الوجبات الخفيفة الصحية هنا.

بالنسبة للخدمات التي يقدمها المقهى، يقدم شكسبير أند كو خدمة الوجبات الجاهزة إلى جانب المقاعد الداخلية. يمكن للمرء حتى تذوق أفضل الحلويات في المكان.

الموقع - إزدان مول، الطابق الأول، الوكرة، قطر

ساعات العمل - من الاثنين إلى الأحد من الساعة ٨ صباحًا حتى ١١:٣٠ ليلا

٢. دجاج كنتاكي في الوكرة

دجاج كنتاكي في الوكرة
حقوق الملكية للصورة

دجاج كنتاكي اسم مشهور في جميع أنحاء العالم، مع مجموعة كبيرة من الكومبو والعروض على علب زنجر، يعد المطعم مكانًا مثاليًا للاستمتاع بلذة كنتاكي دجاج مقلي في قلب الوكرة. في الواقع، تعتبر دجاج كنتاكي في الوكرة من افضل الاماكن للزيارة في قطر للمسافرين الشباب أو غير النباتيين القادمين إلى البلاد.

من أفضل وجبات الأرز ودلاء الوجبات العائلية إلى العروض التي يقدمها الامتياز التجاري في الوقت المناسب، هناك الكثير لنتطلع إليه في دجاج كنتاكي، الوكرة. أفضل جزء؟ يمكن للمسافرين حتى الحصول على خدمة التوصيل إلى المنازل وخدمة الوجبات الجاهزة وموقف سيارات في المكان مباشرةً.

الموقع - الوكرة، قطر

ساعات العمل - من الاثنين إلى الأحد من الساعة ١٠ صباحًا حتى ٣ ليلا

القراءة المقترحة: زُر الباندا العملاقة في حديقة بيت الباندا الخور في الدوحة

٣. مطعم براحة الوكرة، سوق الوكرة

مطعم براحة الوكرة
حقوق الملكية للصورة

أحد أرقى المطاعم الهندية في الوكرة يقدم مطعم براحة الوكرة أشهى المأكولات الهندية التي يمكن للمرء أن يتوقعها في قطر. يقع المطعم في سوق الوكرة ويشتهر بعدد من الأطباق الهندية المصنوعة من الوصفات والمكونات الأصلية. يشتهر المطعم بإطلالته المتلألئة على البحر ويتميز بديكوره الأنيق.

يمكن للضيوف القادمين إلى براحة الوكرة الاستمتاع بخدمة العملاء الممتازة للمطعم والتي تحظى في الواقع باهتمام كبير في المنطقة.

الموقع - براحة، قطر

ساعات العمل -

من السبت الى الاربعاء من الساعة ١٢ ظهرا الى ١١ ليلا

الخميس والجمعة من الساعة ١٢ ظهراً حتى ١٢ منتصف الليل

القراءة المقترحة: الحزم مول قطر: مثال للفخامة والأناقة

٤. مطعم مرمريز التركي في الوكرة

 مطعم مرمريز التركي في الوكرة
حقوق الملكية للصورة

على الرغم من وجود العديد من أفضل المطاعم التركية في الوكرة، إلا أن الكثير منها لا يتفوق على خبرة مطعم مرمريز التركي في الوكرة. يعد المطعم أحد أرقى المطاعم التي يمكنك تجربتها، ويقدم الأطباق التركية الأصيلة بأسعار معقولة في الوكرة. يمكن للمرء أن يتذوق أفضل ما في الدجاج كفتة وأجنحة لأرقى صالونة دجاج في المطعم. بالنسبة للخدمات الإضافية المقدمة، يقدم مطعم مرمريز التركي في الوكرة خدمة التوصيل إلى المنازل وخدمة الوجبات الجاهزة وموقف سيارات للضيوف مع ترتيب المقاعد المعتاد.

الموقع - الوكرة، قطر

ساعات العمل - من الاثنين إلى الأحد من الساعة ٧ صباحًا حتى ١٢ منتصف الليل

القراءة المقترحة: مترو الدوحة: نظرة ثاقبة على أسرع شبكة سكك حديدية في الشرق الأوسط

٥. مطعم بيت البحر

مطعم بيت البحر
حقوق الملكية للصورة

يعد مطعم بيت البحر أحد أرقى المطاعم في الوكرة ويقع بالقرب من شاطئ الوكرة، وهو مكان رائع آخر لتذوق أفضل الأطباق في الوكرة. يقدم المطعم طعامًا عاديا مع أفضل تجربة الطهي التي تجبر السياح إلى حد كبير على القدوم إلى هنا، من المقبلات الشهية والشوربات إلى أفضل أنواع السلطة والطبق الرئيسي والمزيد، هناك الكثير لنتطلع إليه في مطعم بيت البحر.

ما المزيد؟ يقدم المطعم خدمة الوجبات الجاهزة ويحتوي على مرفق انتظار سيارات، لذلك لا توجد متاعب في إيقاف سيارتك.

الموقع - الوكرة، قطر

ساعات العمل - من الاثنين إلى الأحد من الساعة ٨ صباحًا حتى ١٢ منتصف الليل

القراءة المقترحة: شاطئ سيلين: حيث الكثبان الرملية تلتقي بمياه البحر الزرقاء

الوكرة هي الأرض بكونها قرية صغيرة لصيد الأسماك واللؤلؤ إلى واحدة من أرقى المدن في قطر، وتضم الوكرة العديد من المطاعم التي تقدم أفضل تجربة طهي للضيوف. من أرقى مطاعم الشرق الأوسطية والقارية إلى أفضل مطاعم هندية والتركية، هناك الكثير الذي يمكن للزوار أن يتطلعوا إليه فيما يتعلق بمطاعم الوكرة. لذا، هل أنت من عشاق الطعام في رحلة إلى الشرق الأوسط؟ حسنًا، تعال واستكشف قطر وملاذ الطعام في الوكرة لتتذوق أرقى الأذواق في هذه المدينة التاريخية.

الأسئلة الشائعة

س ١. بماذا يشتهر شكسبير اند كو في الوكرة؟

يعد شكسبير أند كو أحد أرقى الأماكن التي يمكن زيارتها فيما يتعلق بمطعم الوكرة، وهو مكان رائع لتذوق أفضل الأطباق العالمية في أعلى القائمة. يشتهر المقهى بتناول الطعام العادي والديكور الفيكتوري الأنيق، ويركز بشكل رئيسي على الأطباق العالمية ويقدم أفضل وجبات الإفطار والوجبات الخفيفة الإنجليزية التي تحظى بشعبية كبيرة بين الزوار. اقرأ المقال أعلاه لمعرفة المزيد.

س ٢. هل يوجد مطعم هندي جيد في الوكرة؟

على الرغم من وجود العديد من أفضل المطاعم الهندية في الوكرة، يمكن للزوار تجربة مطعم براحة الوكرة في سوق الوكرة. أحد أرقى المطاعم الهندية في الوكرة، يقدم مطعم براحة الوكرة أشهى المأكولات الهندية التي يمكن للمرء أن يتوقعها في قطر. يشتهر المطعم بعدد من الأطباق الهندية.

س ٣. ما هو تخصص مطعم بيت البحر في الوكرة؟

أحد أفضل الأماكن لتذوق الأطباق القارية في الوكرة، يقدم المطعم عشاءً عاديا مع أفضل تجربة الطهي التي تجبر السياح على القدوم إلى هنا. من المقبلات الشهية والشوربات إلى أفضل أنواع السلطة، والطبق الرئيسي، والمزيد، يحتوي المطعم على كل شيء.

س ٤. هل يوجد امتياز كنتاكي في الوكرة؟

نعم، واحدة من سلاسل الوجبات السريعة الشهيرة في العالم، كنتاكي ليس لديها واحد، ولكن أكثر من منفذ واحد في الوكرة، ويمكن للمسافرين الذهاب إلى أي منهما حيث يقدم كل امتياز جودة طعام متساوية للزوار.

س ٥. هل يوجد مطعم تركي جيد في الوكرة؟

نعم، هناك العديد من أفضل المطاعم التركية في قطر التي تقدم أفضل الأطباق التركية بأسعار معقولة. في الواقع، إذا كان المرء يرغب حقًا في تذوق المذاق التركي الأصيل في قطر، فإن مطعم مرمريز التركي في الوكرة هو المكان المثالي. يُعد المطعم أحد أرقى المطاعم التي يمكنك تجربتها، ويقدم الأطباق التركية الأصيلة بأسعار معقولة في الوكرة.

س ٦. أين يقع مقهى شكسبير اند كو في الوكرة؟

يقع مقهى شكسبير أند كو في إزدان مول الرائع في الوكرة. يحتاج الزوار إلى التوجه إلى الطابق الأول من المركز التجاري حيث يوجد المقهى.

س ٧. ما هو أفضل وقت لزيارة الوكرة في قطر؟

عند الحديث عن نمط الطقس، فإن أفضل وقت لزيارة الوكرة هو بين أوائل أبريل وأوائل مايو أو بين أواخر أكتوبر وأواخر نوفمبر.

س ٨. ما هي ساعات عمل مطعم براحة الوكرة في سوق الوكرة؟

يفتح مطعم براحة الوكرة من السبت إلى الأربعاء من الساعة ١٢ ظهرًا حتى الساعة ١١ ليلا ويومي الخميس والجمعة من الساعة ١٢ ظهرًا حتى الساعة ١٢ ليلا.


محمد فيصل

محمد فيصل كاتب ومدون شغوف بالسفر يسافر إلى المناطق التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات من أجل اكتشاف المزيد عن العالم.