الدوحة، المدينة التي تجذب أنظار العالم لأفضل مواقعها ومطاعمها، هي مكان رائع لمحبي الطعام القادمين من جميع أنحاء العالم. من أفضل المأكولات الشهية إلى المأكولات العالمية التي يتم تقديمها بأذواقها الأصيلة، فهذه مدينة بها كل شيء. لكن عند الحديث عن المطاعم، على سبيل المثال، هناك مطعم واحد صنع لنفسه اسماً واضحاً. مطعم إدام الدوحة هو مطعم فاخر لتذوق أفضل المأكولات المحلية والإقليمية المطبوخة من قبل طهاة من الطراز العالمي.

تشتهر بمكوناتها عالية الجودة ومختلف تقلبات الطهي، هذا مكان لمغامرة طهي فريدة من نوعها في الدوحة. إذن، إليك ما تحتاج لمعرفته حول المطعم بالتفصيل.

مطعم إدام الدوحة: مكان رائع للاستمتاع بالمأكولات الشهية في متحف الفن الإسلامي؟

مطعم إدام الدوحة

يقع مطعم إدام الدوحة من قبل آلان دوكاس في الطابق العلوي من متحف الفن الإسلامي وهو أحد أرقى المطاعم في قطر ويقدم الأطباق الكلاسيكية من المأكولات المحلية والإقليمية. يتمتع المطعم بخبرة هائلة في تقديم أشهى المأكولات الفرنسية المعاصرة من منطقة البحر الأبيض المتوسط والتي يقدمها المطعم في الواقع بلمسة عربية. لا يمكن للمرء تذوق أفضل الأطباق فحسب، بل يمكنه أيضًا الاستمتاع بالمناظر الرائعة لأفق المدينة والكورنيش.

مدونة لا بد من قراءتها: بلاس فاندوم مول لوسيل، قطر

القائمة في مطعم إدام الدوحة: ماذا تتوقع؟

القائمة في مطعم إدام الدوحة: ماذا تتوقع؟

الآن إليك شيء، مطعم إدام الدوحة هو مكان رائع للاستمتاع بأفضل الأطباق الشهية في أجواء راقية. يحتوي المطعم على ثلاث قوائم منفصلة للغداء وشاي بعد الظهر والعشاء. فيما يلي بعض الأطباق الشهية التي يمكن للمرء أن يتوقعها من قائمة مطعم إدام الدوحة.

قائمة الغداء -

  • الهامور البري المفرط، الخرشوف القدس، السمسم
  • اسقلوب البحر المدخن والكرفس والكافيار
  • لحم بقر واغيو في الموقد، بطاطس "كريك"، بهار الطرخون.
الأكثر قراءة: متحف الفن الإسلامي في الدوحة

قائمة شاي بعد الظهر -

  • شوكولا إدام
  • سوفليه الفستق الإيراني
  • فانيلا "أرليت"

(قائمة العشاء والغداء في مطعم إدام الدوحة هي نفسها في الغالب ويمكن للزوار العثور على معظم الأطباق الشهية في أي من القوائم)

دروس ماجستير في مطعم إدام الدوحة

دروس ماجستير في مطعم إدام الدوحة

حسنًا، هذا شيء، إذا كنت ممن يتخيلون تعلم بعض مهارات الطهي، حسنًا، مطعم إدام الدوحة هو المكان المناسب لك. يمكن للمرء أن يأخذ دروس الطهي من طهاة عالميين. هذه الفصول متاحة للأطفال والكبار على حد سواء. يبقى حجم الفصل بحد أقصى ٦-٨ أشخاص.

يُسمح للبالغين (١٨+ فقط) من الساعة ١١:٠٠ صباحًا حتى ٢:٠٠ ظهرًا

يُسمح للأطفال (من سن ٧ إلى ١٧ عامًا) من الساعة ١٢:٠٠ ظهرًا حتى ٢:٠٠ ظهرًا

موقع مطعم إدام
يقع مطعم إدام في الطابق العلوي (الخامس) من متحف الفن الإسلامي، وهو معلم قطري شهير ذو إطلالات رائعة على أفق مدينة الدوحة والكورنيش.

ساعات العمل
السبت - الخميس: ١٢:٣٠ ظهرا - ٢:٠٠ ظهرا | ٧:٠٠ مساءً - ٩:٠٠ ليلا

للاستفسارات والحجوزات:
اتصلوا: 44224488

البريد الإلكتروني:
contact@idam-restaurant.com

القراءة المقترحة: أماكن سياحية في سلطنة عمان

يعد مطعم إدام الدوحة أحد أرقى المطاعم في الدوحة ويقدم أكثر بكثير من تجربة الطهي، هو موقع مثالي لتجربة أفضل ما في كل شيء في قطر. يقع في الطابق العلوي من المدينة، المكان مثالي للاستمتاع بأفضل الأطباق الشهية في مكان قريب من الكمال. في الواقع، يقوم الآلاف من محبي الطعام بحجز رحلاتهم إلى الدوحة تقريبًا لتجربة تجربة الطهي فقط. فما تنتظرون؟ تعال لتجربة مغامرة الطهي المذهلة في مطعم إدام الدوحة وتذوق أفضل الأطباق الشهية في مكان مثالي.

الأسئلة الشائعة

س ١. هل لدى مطعم إدام الدوحة دروس طبخ؟

نعم، إذا كنت ممن يحبون تعلم بعض مهارات الطهي، حسنًا، مطعم إدام الدوحة هو المكان المناسب لك. يمكن للمرء أن يأخذ دروس الطهي من طهاة عالميين. هذه الفصول متاحة للأطفال والكبار على حد سواء. يبقى حجم الفصل بحد أقصى ٦-٨ أشخاص.

س ٢. كم عدد قوائم الطعام الموجودة في مطعم إدام الدوحة؟

يعد مطعم إدام الدوحة مكانًا رائعًا للاستمتاع بأفضل الأطباق الشهية في أجواء راقية. يحتوي المطعم على ثلاث قوائم منفصلة للغداء وشاي بعد الظهر والعشاء.

س ٣. أين يقع مطعم إدام الدوحة؟

يعد مطعم إدام الدوحة من أرقى المطاعم في قطر ويقع في الطابق العلوي من متحف الفن الإسلامي. مكان مشهور بهندسة معمارية ومجموعة تاريخية، يمكن للمرء أن يزوره هنا لتجربة التاريخ وكولينير معًا.

س ٤. ما هي مواعيد دروس الطبخ في مطعم إدام الدوحة؟

مواعيد دروس الطبخ في مطعم إدام الدوحة هي كالتالي.

  • يُسمح للبالغين (١٨+ فقط) من الساعة ١١:٠٠ صباحًا حتى ٢:٠٠ ظهرًا
  • يُسمح للأطفال (من سن ٧ إلى ١٧ عامًا) من الساعة ١٢:٠٠ ظهرًا حتى ٢:٠٠ ظهرًا.

عبد العزيز

مدون ومولع بالثقافة الأدبية والطعام والسفر. إنه مهتم باستكشاف الثقافات والبلدان المختلفة. مدونته كمعرض فني حيث تجد أنواعًا مختلفة من الثقافات والمناظر الطبيعية.