تركيا -أرض التنوع الثقافي والمناظر الطبيعية الخلابة- هي المكان الأنسب للاسترخاء. هناك مدن تلبي تجربة عطلة مثيرة بينما تأخذك مدن أخرى بعيدًا عن الرتابة. تعتبر الفلل في تركيا -التي تقع في كل مدينة من مدنها البانورامية- أفضل تجربة عطلة فاخرة في البلاد. بصرف النظر عن المظهر والأناقة العصرية للغاية، إن حسن الضيافة والخدمة والميزات الكلاسيكية للفيلات من القرى الجذابة إلى المدن الساحلية في تركيا مثالية لقضاء عطلة فاخرة. إليك بعض أفضل الفيلات التي يمكنك حجزها للإقامة في تركيا.

أفضل ٨ فيلات في تركيا يمكنك استئجارها لقضاء العطلات

من المعلوم لدى الجميع أن العطلات هي أفضل وقت للاسترخاء والراحة، وإن الفيلا المجهزة بشكل مثالي في مكان مثالي للصور هي كل ما تحتاجه لتعزيز روح عطلتك المليئة بكل الفخامة والأناقة، قم بإلقاء نظرة على أفضل الفيلات التي توفر لك الراحة حيث يمكنك قضاء وقت لا ينسى.

١. فيلا لا مير أزور، كالكان

 فيلا لا مير أزور، كالكان
حقوق الملكية للصورة

فيلا لا مير أزور إحدى فلل كالكان الفاخرة في تركيا حيث يمكنك قضاء عطلة ممتعة مع عائلتك. تقع هذه الفيلا الفاخرة على بعد ١٠ دقائق من مناطق الجذب السياحي القريبة مثل المطاعم والشاطئ، وتوفر إقامة مثالية على بعد ٦ كم فقط من وسط المدينة. إذا كنت تخطط لقضاء عطلة جماعية مع الأصدقاء، فإن فيلا لا مير أزور توفر أربع غرف بحمام داخلي يمكنها استيعاب ٨ أشخاص.

تعتني الفيلا باحتياجاتك وراحتك، وتوفر مطبخًا مجهزًا جيدًا مع ميكروويف وفرن وثلاجة وغسالة أطباق. وكل غرفة هنا فسيحة تكفي للضيوف مع الترفيه والرفاهية،وهنا سوف تحصل على مكواة وغسالة للاستخدام. ستجد هناك كل وسائل الراحة المطلوبة المتاحة في هذه الفيلا للإيجار في تركيا.

يمكنك الاستمتاع بإطلالة على خليج كالكان وجزر الأفعى والجرذ أثناء استمتاعك بإقامتك في فيلا لا مير أزور.

التقييم: ٤.٥

العنوان: كالكان ماه Kalkan Mah. يايلا كاد (Yayla Cad). رقم: ٨ أ كاش، أنطاليا

الميزات الحصرية:

  • حمام السباحة
  • وسائل الراحة في المطبخ
  • موقف سيارات
  • غرفة الالعاب
  • شرفة

٢. The Shepherd's House Villa, Ankaya

The Shepherd's House Villa, Ankaya
صورة الايتمان

تعتبر الفيلا المؤجرة المكونة من ثلاث غرف، The Shepherd's House، مكانًا رائعًا للإقامة في أنكايا، تركيا. تهيمن هذه الفيلا على المناظر الطبيعية الهادئة لأفضل مناطق الجذب السياحي في تركيا، وباكوليت بيتش وخليج مينستر، وهي من أجمل فيلات العطلات في تركيا. تقع مدينة جينار القديمة في أنكايا على بعد أميال قليلة من الفيلا. تم تزيين المناطق المحيطة هنا بغابات الزيتون والصنوبر الخضراء، بينما تطل الفيلا على تضاريس خليج غوكوفا.

الفيلا محتضنة للغاية لدرجة أنك لن تحتاج إلى أي مكيف للهواء. تجعل الأجواء الرائعة والمنعشة الفيلا مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات الفاخرة في تركيا. عندما تدخل في الداخل، ستشهد مدى جمال تصميم الديكورات الداخلية باستخدام الفن التركي الحديث والتقليدي. يوجد مسبح وتراس ومطبخ مجهز وغرف واسعة متاحة للضيوف للاستمتاع بعطلاتهم في أفضل فلل تركيا.

التقييم: ٤.٥

الموقع: بالقرب من خليج غوكوفا، أنكايا، تركيا

الميزات الحصرية:

  • حمام السباحة
  • وسائل الراحة في المطبخ
  • موقف سيارات
  • شرفة
  • الشواء

الأكثر قراءة: أفضل الشواطئ في تركيا التي تفاجئ المسافرين بهدوءها

٣. فيلا البوسفور كوناك، البوسفور

 فيلا البوسفور كوناك
حقوق الملكية للصورة

هل تبحث عن فيلا فاخرة في اسطنبول؟ فيلا البوسفور كوناك ليست مجرد مكان شعبي للإقامة ولكنها أفضل مكان حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بوقت الفراغ مع العائلة. تقع هذه الفيلا التاريخية على بعد ٢٥٠ مترًا من مدينة البوسفور، وقد تم تجديدها لتصبح بيت ضيافة عصرية وفاخرة للمسافرين. هذه الفيلا من الفلل ذات الأسعار المعقولة والمصممة بأناقة للإيجار في تركيا.

تحتوي الفيلا المكونة من ٤ غرف نوم على جميع وسائل الراحة اللازمة وتكييف الهواء وحمامين. تحتوي غرفة المعيشة الكبيرة على منطقة جلوس بينما يحتوي المطبخ على فرن وثلاجة وغلاية كهربائية. استمتع بالمساء في منطقة الحديقة الخضراء أو التراس. يمكنك أيضًا زيارة مناطق الجذب السياحي القريبة مثل Kavagi Ferry Port والاستمتاع بجولات القوارب والمأكولات البحرية من المطاعم.

تصنيف TripAdvisor: ٤.٥

العنوان: ميريساه حمام سوكاك رقم ٢٩، أناضولو كافاجي بيكوز، إسطنبول

الميزات الحصرية:

  • تكيف
  • تراس شمسي وحديقة
  • مرافق للشواء
  • موقف سيارات مجاني
  • مسموح بدخول الحيوانات الأليفة

المدونة الأكثر قراءة: أشياء يمكنك القيام بها في تركيا لقضاء إجازة لا تُنسى

٤. فيلا سيفدام، بحر سوغوت Villa Sevdam, Söğüt Sea

 Villa Sevdam, Söğüt Sea
حقوق الملكية للصورة

تقع Villa Sevdam على طول الواجهة البحرية ذات المناظر الخلابة لبحر سوغوت، وهي مدرجة ضمن أفضل الفيلات في تركيا مع مسبح خاص. توفر لك Villa Sevdam إطلالة رائعة على المعالم السياحية القريبة في إسطنبول مثل جزيرة سيمي وقرية سوغوت وشبه جزيرة بوزبورون وغيرها. يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس الرائع من التراس أو المسبح الخاص، الذي يعد مكانًا مثاليًا لاسترخاء الضيوف.

كل غرفة في الفيلا فسيحة بما يكفي لاستيعاب عائلتك، وتوفر كل وسائل الراحة. تشمل بعض الميزات الاستثنائية للفيلا غرفة نوم رئيسية مع شرفة وغرفة طعام على التراس ومرافق مثل مكواة ومجفف شعر ومناشف حمام السباحة والحمام والحمامات.

تعتبر Villa Sevdam وجهة كاملة لقضاء العطلات في حد ذاتها، حيث توفر القرية الساحلية والمطعم المطل على الماء الترفيه والمتعة التي تحتاجها أثناء العطلة. استمتع بالقهوة التقليدية والطعام المقدم في المطاعم التي تقع بالقرب من سيفدام  Sevdam، أفضل الفلل الفاخرة في تركيا.

تصنيف TripAdvisor: ٤.٥

العنوان: شبه جزيرة بوزبورون، تركيا

الميزات الحصرية:

  • مسبح خاص
  • غرفة النوم الرئيسية
  • غرفة العشاء
  • شرفة

القراءة المقترحة: أفضل جزر في تركيا توفر ملاذًا هادئًا في الطبيعة

٥. فيلا دورا، أنطاليا

 فيلا دورا، أنطاليا
صورة الايتمان

تقع فيلا دورا في قرية كوكورباغ، وهي من أفضل الفيلات في تركيا حيث يمكنك قضاء عطلة أكثر رفاهية. يقع هذا العقار الذي تبلغ مساحته ٢٠ ألف متر مربع وسط المناظر الطبيعية الخضراء الهادئة، وتحيط به منطقة البحر الأبيض المتوسط النباتية. تطل الفيلا على الجبال العظيمة بالإضافة إلى الإطلالة البانورامية على القرية.

تم تصميم الفيلا بأكملها من قبل مهندس معماري فرنسي باستخدام الفن والأسلوب المعاصر المعقد. توجد غرفتا نوم فسيحتان تتميزان بكل وسائل الراحة التي تحتاجها. يوجد مطبخ وغرفتا نوم وحمامات خاصة ومنطقة حديقة وجاكوزي في غرفة واحدة.

في حين أن هناك العديد من الفنادق في تركيا لإقامة فاخرة وترفيهية، فإن فيلا دورا هي الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن أفضل العقارات بجوارالفيلات الرخيصة في تركيا بأسعار معقولة. استمتع بجمال المناظر الطبيعية الخلابة أثناء قضاء المساء بجانب حمام السباحة.

تصنيف TripAdvisor: ٥

العنوان: كوكورباغ كويو، أنطاليا، تركيا

الميزات الحصرية:

  • حمام سباحة
  • جاكوزي
  • منطقة الحديقة

وللاستزادة اقرأ: أفضل ٨ مطاعم في إسطنبول، تركيا يعرفها كل عشاق الطعام

٦. New Mansion Villa, Istanbul

New Mansion Villa, Istanbul
الصورة هي لأغراض مرجعية فقط

تعد New Mansion Villa في إسطنبول مكانًا ضخمًا حيث يمكنك الاستمتاع بعطلة ترفيهية مع العائلة. مع ٦ غرف نوم، ستحصل على مساحة مثالية وأثاث و٦ حمامات خاصة تنجذب إلى كل غرفة. وأما قربها من أفضل مناطق الجذب مثل متحف إسطنبول الأثري وعمود قسطنطين فيجعلها واحدة من فلل العطلات المثالية في تركيا. إذا كانت لديك خطة للتسوق في إسطنبول، فالبازار الكبير يقع على بعد ١.٤ كم فقط من الفيلا.

سوف تكتشف راحة شبيهة بالمنزل في New Mansion Villa. تحتوي الغرف على تلفزيون ومكواة وطاولة كي ومجفف شعر وأسرة طويلة وغيرها من المرافق. تم تجهيز المطبخ هنا بوسائل الراحة مثل الثلاجة والفرن وأكثر من ذلك. تتوفر لوازم الاستحمام الخاصة بك وخدمة الواي فاي مجانًا أثناء الإقامة في New Mansion Villa.

التقييم: ٥

العنوان: كاباساكال كاديسي ٤-٢ ييجين سوكاك، فاتح، ٣٤١٢٢ إسطنبول، تركيا

الميزات الحصرية:

  • واى فاى مجانى
  • حمام السباحة
  • معدات المطابخ والمطابخ
  • تراس وشرفة

القراءة المقترحة: أفضل الشواطئ في اسطنبول لاكتشاف الساحل الهادئ للضواحي المترامية الأطراف

٧. Villa Sezin, Üzümlü

Villa Sezin, Üzümlü
حقوق الملكية للصورة

هل تبحث عن أفضل الفلل في تركيا لإقامة ممتعة؟ تعد Villa Sezin بالفعل مكانًا يمكنك فيه الاسترخاء في جمال الطبيعة. تقع الفيلا في القرية الواقعة بين أوزوملو وإسلاملار، وهي مثالية للإقامة العائلية أو شهر العسل. في حين أن تركيا هي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في أوروبا، فإن القرية الهادئة توفر مكانًا مثاليًا لقضاء وقت رومانسي وممتع مع زوجتك.

تتميز الفيلا ببيئة ودية مع مسبح خاص وغرف نوم واسعة وجاكوزي في الهواء الطلق ومسبح مدفأ وغرفة ذات طابع صحي للاستمتاع بالحمام التركي. لا تفوت مشاهدة غروب الشمس وشروقها من شرفتك الخاصة في Villa Sezin. التصميم الداخلي الأنيق والتصميم الخارجي الحديث للفيلا يجعلها مثالية لتجربة الرفاهية بعيدًا عن فوضى المدن. استمتع بجمال الضيافة التركية ورحب بك في Villa Sezin التي تعد واحدة من أفضل الفيلات الفاخرة في تركيا مع مسبح خاص ومرافق التعليق.

التقييم: ٤.٥

العنوان: إسلاملار وأوزوملو، خليج كالكان، تركيا

الميزات الحصرية:

  • واى فاى مجانى
  • حمام سباحة ساخن
  • تراس وشرفة
  • جاكوزي خارجي
  • حمام تركي

اقرأ أيضا: مولات في اسطنبول: يوم مثالي للترفيه والتسوق

٨. Villa Elvino, Kalkan

Villa Elvino, Kalkan
صورة الايتمان

تقع فيلا Elvino بالقرب من تلال كالكان، وهي أفضل مكان للإقامة والاستمتاع بالعطلات. لا توفر هذه الفيلا المكونة من خمس غرف نوم منطقة معيشة واسعة فحسب، بل تلبي أيضًا احتياجات كل ضيف لتجعله يشعر كأنه في منزله. تشتهر Elvino بأنها واحدة من أفضل الفلل في كالكان، وتتميز بتصميم داخلي ومعماري رائع. تعد الغرف المجهزة تجهيزًا جيدًا والمكيفة بالكامل والحمامات الخاصة والمطبخ الحديث والصالة ومنطقة تناول الطعام بعضًا من الميزات التي تجعل من Villa Elvino مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات.

تحتوي الفيلا على مسبح ومنطقة حديقة حيث يمكن للمرء الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بجمال المساء. تحتوي غرفة الأطفال هنا على بعض الألعاب المسلية لإبقاء طفلك منشغلاً ومستمتعًا. ستتيح لك منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق الاستمتاع بالعشاء العائلي تحت السماء المفتوحة وتجعل من عطلتك تجربة فاخرة.

التقييم: ٤.٥

العنوان: أوموركا ماه. باميلي سوك، كالكان، مدينة بودروم، ٤٨٤٠٠، ساحل بحر إيجة التركي

الميزات الحصرية:

  • مسبح خاص
  • حديقة
  • تناول الطعام في الهواء الطلق
  • غرفة الأطفال
  • مطبخ

القراءة المقترحة: جزر في إسطنبول لقضاء عطلة نهاية أسبوع هادئة بعيدًا عن المدينة الصاخبة

يمكنك الآن التخطيط لعطلة طويلة وحجز إقامتك في أفضل فلل تركيا، التي تقدم أفضل الخدمات خلال فترة إقامتك. نضمن لك كل وسائل الراحة والرفاهية التي تحتاجها، هذه هي أفضل العقارات التي يمكن أن تجعل إقامتك عطلة لا تنسى. اختر موقعك من بين أفضل المدن، وانطلق إلى وجهتك المثالية واقض إجازتك، دائمًا بعيدًا عن فوضى المدينة، في أقصى درجات الخصوصية والراحة. مناسبة لكل إجازة، هذه الفيلات الأفضل يتم اختيارها من أماكن الإقامة الأخرى في تركيا. لذا، دون تأخير، احجز رحلات الطيران إلى تركيا واحجز الفيلا التي تحتاجها لقضاء عطلة مثالية مع العائلة.

الأسئلة الشائعة

س١. ما هي أفضل الفيلات للإقامة في تركيا؟

أفضل الفلل لقضاء عطلتك في تركيا هي:

  • فيلا لا مير أزور
  • The Shepherd's House
  • فيلا البوسفور كوناك
  • Villa Sevdam
  • فيلا دورا
س٢. هل توجد فيلا في تركيا بمسبح خاص؟

إذا كنت تبحث عن أفضل الفلل في تركيا مع مسبح خاص، فيمكنك إما حجز Villa Sevdam أو Villa Sezin.

س٣. أين يمكنني الإقامة في اسطنبول؟

فيلا البوسفور كوناك ونيو مانشن فيلا هما أفضل فيلتين في اسطنبول حيث يمكنك الإقامة مع العائلة.

س ٤. ما هي أفضل فيلا للإقامة في كالكان؟

لقضاء إجازتك في كالكان، تركيا، يمكنك حجز إقامتك في Villa La Mer Azur وVilla Elvino.

س٥. ما هي جميع وسائل الراحة المتوفرة في نيو مانشن فيلا؟

أفضل وسائل الراحة والمرافق المتوفرة في New Mansion Villa هي:

  • واى فاى مجاني
  • حمام السباحة
  • معدات المطابخ والمطابخ
  • تراس وشرفة
س٦. هل توجد فلل للإيجار في تركيا؟

نعم، يمكنك العثور على العديد من الفلل والشقق للإيجار لإقامتك في تركيا.

س٧. كم من الوقت سأبقى في تركيا؟

لاكتشاف أفضل ما في تركيا، يمكنك التخطيط لقضاء عطلة لمدة ٧ إلى ١٠ أيام.

س٨. ما هي أفضل أماكن السكن في تركيا؟

أفضل أماكن الإقامة في تركيا هي:

  • أنطاليا
  • اسطنبول
  • كالكان
  • البوسفور

محمد شاد حسن

كاتب محتوى ومترجم ومدوَن عربي، له شغف خاص بالعربية وادابها وثقافاتها، وهو أحد من عشاق المغامرة والسياحة واستكشاف الحضارات الجديدة المتنوعة