الشارقة، العاصمة الثقافية للعالم العربي، هي إحدى الأراضي الأكثر جمالا وبهاء في العالم التي تميزها اليونسكو. تحافظ على التقاليد والفنون العربية، فهي موطن لسواحل مذهلة توفر لك بعضًا من أفضل الشواطئ في الشارقة. اقضِ عطلة مبهجة مستمتعا بغروب الشمس أو شروقها من منتجعك، أو خطط لخوض بعض الأدرينالين مع مغامرات لم يسبق لها مثيل. خذ استراحة من الجولة الصحراوية المعتادة وانغمس في أمواج الخليج الهادئة بينما تكتشف الشواطئ المخفية.

أفضل ١٥ شاطئًا في الشارقة يمكنك زيارتها للاستمتاع ببعض المرح المائي

زوار الشاطئ! احزموا ملابس السباحة الخاصة بكم ومعداتكم واستعدوا لبعض الإثارة على الشاطئ. تعد الشارقة، لرمالها الناعمة وساحلها المذهل، إحدى الوجهات الأكثرجمالا وروعة حيث يمكنك اكتشاف جمال الأفق. تابع القراءة لاكتشاف كل شاطئ مخفي في الشارقة.

شاطئ الكورنيش

شاطئ الكورنيش

شاطئ كورنيش الشارقة عبارة عن امتداد طويل وهادئ من الرمال والمياه الفيروزية المميزة بالعلم الأزرق. وتجعلها الإعدادات والمرافق الحديثة والرمال البيضاء مكانًا رائعًا للسياح. يسجل الشاطئ كل شهر إقبالاً يتراوح بين ٣٠.٠٠٠ إلى ٥٠.٠٠٠ زائر، حيث يمكنهم السباحة أو المشي.

يشتهر شاطئ الكورنيش بأنشطة متعددة مثل الغطس أو أخذ حمام شمس على مهل، مع احتضان الأمواج الباردة اللطيفة تحت أشعة الشمس الحارقة. يمتد الشاطئ حدوده على طول ممر الكورنيش، مما يؤدي إلى بعض أفضل المنتجعات والفنادق هناك. وتوجد حوله مقاهي ومطاعم، مما يجعله أحد أفضل الشواطئ المثالية في الشارقة لكل يوم وعطلة عائلية.

الموقع: شارع الكورنيش، الشارقة

يشتهر بـ: حمامات الشمس، وركوب الأمواج، والسباحة

المرافق: مطاعم، ومقاهي، وفنادق

الأوقات: ٦:٠٠ صباحاً – ٦:٠٠ مساءً

رسوم الدخول: مجانية

شاطئ الخان

شاطئ الخان

المجموعة المذهلة من الواجهات البحرية، والهالة الهادئة ، والمشاعر الجذابة، تجلب إلى الشاطئ كل مغامرة مجانية وإثارة تحتاجها لقضاء عطلة مثيرة. كان شاطئ الخان بالشارقة في السابق موقعًا مشهورًا لعلماء الآثار لما يحتويه من بقايا واثار تاريخية. يقع شاطئ الخان على مسافة مثالية من بعض مناطق الجذب السياحي الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يعتبر مربى الشارقة للأحياء المائية ومتحفها من الأماكن القريبة التي يمكنك إضافتها في قائمة المعالم السياحية الخاصة بك.

لا تقتصر التجربة على الترفيه فقط، بل يمكنك سحب جواربك للقيام ببعض المغامرات مثل التجديف بالكاياك أو الكرة الطائرة الشاطئية. تتوفر أيضًا رحلات بالقوارب للزوار للاستمتاع بيومهم على شاطئ الشارقة العام.

الموقع: الخان، شارع الخان، الشارقة، إمارة الشارقة

يشتهر بـ: التجديف بالكاياك، وركوب الأمواج، وركوب القوارب، والتزلج الهوائي، واللوح الطائر

المرافق: مطاعم ومقاهي، ومكتبة، ومنطقة للعب

التوقيت: من ٧ صباحًا إلى ٨ مساءً

رسوم الدخول: مجانية

القراءة المقترحة: اجمل جزر دبي التي تستحق الزيارة في إجازتك

شاطئ عجمان

شاطئ عجمان

يعد شاطئ عجمان أحد المشاريع التنموية التي أطلقتها دولة الإمارات لتعزيز السياحة. واليوم يعد هذا مركزًا لكل مرتادي الشاطئ في المدينة، وقد تم إدراجه ضمن أجمل الشواطئ في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن للمرء قضاء أمسية ترفيهية واستكشاف كل زاوية وركن من شاطئ الشارقة المفتوح. وتجعله المسافة القصيرة من مطار دبي مشهورًا بين المسافرين الذين يمكنهم الاستمتاع بالتشويق والمغامرات.

خطط لزيارة مع العائلة لركوب الأمواج أو مجرد جولة أخرى على الشاطئ حيث يمكنك ببساطة الاسترخاء والاستمتاع بالجمال من حولك. هناك مطاعم ونوادي ومرافق أخرى مدرجة في المشروع لتوفير كل وسائل الراحة للزوار. يمكن للمرء أيضًا العثور على العديد من الفنادق القريبة لقضاء اليوم والاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفضل الشواطئ في الشارقة.

الموقع: عجمان، الإمارات العربية المتحدة

يشتهر بـ: ركوب الأمواج وركوب القوارب والمغامرات المائية الأخرى المتوفرة هناك

المرافق: مطاعم ومقاهي، فنادق، دورات مياه

التوقيت: من ٧ صباحًا إلى ٨ مساءً

رسوم الدخول: مجانية

شاطئ خورفكان

شاطئ خورفكان

الجمال السريالي لخورفكان جعلها واحدة من شواطئ الشارقة الأكثر شعبية للزيارة خلال العطلة. يقع الشاطئ شمال مدينة خورفكان، ويطل على خليج عمان، مما يوفر بيئة منعشة وجذابة للغاية. تعتبر المياه البلورية والرمال الناعمة على طول الساحل مكانًا مثاليًا للاستمتاع .

بالقرب من الشاطئ، توجد بعض المنتجعات الأكثر فخامة في الشارقة والتي يمكنك حجزها لإقامة ترفيهية. تتميز المنطقة بأكملها بأشجار النخيل الخضراء المورقة حول الرمال البيضاء، كما أن نسيم البحر الهادئ يجعلها تجربة لا تُنسى. على الرغم من وجود خيارات المغامرة مثل ركوب الأمواج وغير ذلك الكثير، فإن هذا الشاطئ الخاص في الشارقة مخصص للرفاهية والترفيه فقط.

الموقع: بالقرب من ميناء خورفكان، خورفكان، الإمارات العربية المتحدة

يشتهر بـ: منتجع وسبا أوشينك خورفكان، والمغامرات المائية

المرافق: مطاعم ومقاهي، وفنادق، وملعب

التوقيت:

الأحد إلى الخميس: ٠٩:٠٠ صباحًا حتى ٠٧:٠٠ مساءً

الجمعة والسبت: من الساعة ٠٩:٠٠ صباحًا إلى الساعة ٠٤:٠٠ مساءً

رسوم الدخول: مجاني

شاطئ الممزر

شاطئ الممزر

يحتوي شاطئ الممزر على ميزتين حصريتين، حديقة وشاطئ الشارقة المفتوح. يقع هذا المنتجع على مسافة قريبة تبلغ كيلومترين من شاطئ الممزر من احد شواطئ في دبي، ويُعد مكانًا مثاليًا لمرتادي الشاطئ للتنزه وقضاء يوم في أوقات الفراغ.

يحظى الشاطئ بشعبية كبيرة بين العائلات للقيام بمغامرات مثل التجديف بالكاياك أو التزلج على الماء، بينما يوجد عدد من الألعاب المائية التي يمكن للأطفال تجربتها. تعد المقاهي الموجودة على طول الشاطئ مكانًا مثاليًا للاستمتاع بتناول وجبة أثناء الاستمتاع بالهالة التي تحدث لواحد من أجمل الشواطئ في الشارقة. سواء كنت من عشاق المغامرة، أو راكب دراجة، أو مهووسًا باللياقة البدنية، أو باحثًا عن الترفيه، فإن هذا الشاطئ لديه كل شيء للترحيب بك لقضاء يوم مثير.

الموقع: الممزر، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

يشتهر بـ: المغامرات المائية، الركض، ركوب الدراجات

المرافق: مطعم ومقاهي، حديقة، ملعب

التوقيت:

السبت إلى الأربعاء: ٠٨:٠٠ صباحًا حتى ١٠:٠٠ مساءً

الخميس إلى الأحد: ٠٨:٠٠ صباحًا حتى ١١:٠٠ مساءً

رسوم الدخول: مجانية

شيراتون الشارقة بيتش

شيراتون الشارقة بيتش

يوفر منتجع وسبا شيراتون الشارقة بيتش حياة فاخرة بينما يحتضن الهدوء والسكينة، ويوفر متعة الشاطئ الخاص. يعد هذا الفندق ذو الخمس نجوم واحدًا من أفضل المنتجعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكنك قضاء اليوم في تدليل نفسك بعلاجات السبا، والانغماس في مذاق المأكولات الأكثر أصالة وإغراء، ثم الاسترخاء لاحقًا على الشاطئ. يشتمل منتجع جزيرة البحر الأبيض المتوسط هذا على كل المرافق ووسائل الترفيه التي تحتاجها لجعل يومك ملاذًا فاخرًا.

تتوفر أيضًا مرافق الرياضات المائية للضيوف لتجربة بعض الأدرينالين. نظرًا لكونه شاطئًا خاصًا، فهو ليس مفتوحًا لعامة الناس، ولكن يمكن للمرء بالتأكيد الاستمتاع بجمال هذا الشاطئ الهادئ في شيراتون الشارقة عن طريق حجز إقامة ليلية

الموقع: شارع المنتزه، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

يشتهر بـ: الإقامة الفاخرة والمنتجع الصحي والشاطئ

المرافق: مطعم، منتجع صحي، أنشطة مائية

التوقيت: غير متاح

رسوم الدخول: تعتمد على حجز المنتجع الخاص بك

القراءة المقترحة: رحلة سفاري صحراوية في العين، الإمارات العربية المتحدة لقضاء إجازة ممتعة على الإطلاق

شاطئ الفشت

شاطئ الفشت

إذا كنت لا تبحث عن أي مغامرة أو تشويق، فإن شاطئ الفشت هو أحد أفضل الشواطئ في الشارقة التي يمكنك زيارتها لمجرد الترفيه. تجعله الرمال البيضاء وأشجار النخيل الممتدة على طول الساحل مكانًا مثاليًا للاسترخاء في يوم مريح. وبينما تشرق الشمس، تظهر الرمال الكريستالية المتلألئة من الرمال البيضاء الناعمة التي تخلق سرابًا. تعزز مياه الشاطئ الباردة والواضحة تجربة الترفيه بينما تنغمس في الجمال البكر لهذا الشاطئ المفتوح.

يمكن للعائلات التخطيط للنزهة هنا، بينما توجد بعض أفضل الفيلات التي تقع بالقرب من الشاطئ للإقامة على الواجهة البحرية. مع الاهتمام بكل ضيف، يحتوي الشاطئ على عدد من المرافق وكل الخدمات اللازمة لجعله أفضل شاطئ عام في الشارقة.

الموقع: الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

يشتهر ب: نزهة عائلية

المرافق: المطاعم، الاستحمام وغرف تغيير الملابس

التوقيت:

  • الأحد إلى الخميس: ٠٩:٠٠ صباحًا حتى ٠٧:٠٠ مساءً
  • الجمعة والسبت: من الساعة ٠٩:٠٠ صباحًا إلى الساعة ٠٤:٠٠ مساءً

رسوم الدخول: مجانية

شاطئ اللؤلؤية

شاطئ اللؤلؤية
حقوق الملكية للصورة

يوفر شاطئ اللؤلؤية ملاذًا فاخرًا، ويشتهر بين من يقضون شهر العسل والعائلات التي تحب الأجواء الفاخرة. يعد شاطئ الشارقة الخاص، بأجوائه المخيفة والمريحة، مكانًا مثاليًا للاسترخاء والراحة في أمسية هادئة. إنه المفضل لدى معظم السياح، وهو ليس أفضل منتجع شاطئي فحسب، بل إنه أحد أفضل مناطق الجذب الشاطئية في الشارقة حيث يمكنك الحصول على مزيج مثالي من الترفيه والمغامرة.

تضم الواجهة البحرية الجميلة أماكن إقامة متميزة مع مسبح خاص بالإضافة إلى مقهى اللؤلؤية والمطاعم في الشارقة وغير ذلك الكثير. انخرط في مغامرة مثل التزلج على الماء أو المغامرات المائية الأخرى.

الموقع: شارع الخالدية، ضاحية الخالدية، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

يشتهر بـ: الإقامة في المنتجع

المرافق: مطاعم، حمام سباحة خاص، منتجع صحي

التوقيت: غير متاح

رسوم الدخول: يعتمد على إقامتك

القراءة المقترحة: رحلة سفاري في صحراء دبي: دليل مفيد لمغامرات رائعة

شاطئ الحمرية، الشارقة

شاطئ الحمرية، الشارقة

يقع شاطئ الحمرية على الساحل بين عجمان وأم القيوين، ويشتهر بمنطقته الحرة وصناعته. وهي موطن لشاطئ يبلغ طوله ٣ كيلومترات ذي رمال بيضاء ومياه صافية مع ظلال من اللون الفيروزي أو الأخضر أو الفضي، الذي يتغير حينا لاخر حسب تغير أوقات النهار. تشكل أو ينظر إليها على أنها وحدة منفصلة أو في حد ذاتها. وهذا يثير قضيتين منفصلتين، وهو أحد شواطئ الإمارات العربية المتحدة الذي يحتوي على قسمين بمداخل منفصلة، حيث يشتملان على مسار للجري بطول ٢كيلومتر يمتد على طول الشاطئ ومظلل وشرفات مراقبة. يحتوي الشاطئ على كل شيء  من أماكن للجلوس ومناطق لعب للأطفال وأماكن مظللة للشواء. يمكن للناس جمع الأصداف البحرية أثناء المشي على الشاطئ.

إنها واحدة من أكثر الطرق سلمية لقضاء يوم كامل على الشاطئ. وما الذي يمكن لأي شخص أن يطلبه أكثر من هذا السلام والهدوء؟ يحلم الناس بقضاء يوم هنا مرتاحين طوال حياتهم لأنهم بحاجة إلى الابتعاد عن حياة المدينة التي كانت في أذهانهم. فماذا تنتظرون؟

الموقع: شاطئ الحمرية، الشارقة

تشتهر بـ: مسار الركض والرمال البيضاء والمياه الصافية

المرافق: مناطق لعب للأطفال وشرفات مراقبة وأماكن للجلوس ومناطق للشواء

المواعيد: ٦ صباحًا - ٧ مساء

رسوم الدخول: مجانية

شاطئ الزوراء العام

شاطئ الزوراء العام
حقوق الملكية للصورة

الأراضي الواسعة، والحدائق ذات المناظر الطبيعية والكثبان الرملية الطبيعية، من الشواطئ إلى الممرات المتعرجة، تجعل الزوراء الشاطئ المثالي للعديد من الرياضات أو المغامرات. يمكن للسياح الغوص والإبحار وركوب الزوارق وقوارب الكاياك وركوب الأمواج بالطائرة الورقية إلى جانب زيارة ملعب الجولف للبطولات الواقع وسط أشجار الأيكة الساحلية والكثبان الرملية. تعتبر كرة السلة وكرة القدم والكرة الطائرة الشاطئية مع الركض وركوب الدراجات والتنزه من بعض الأنشطة التي يمكن أن يستمتع بها السياح، الشاطئ ليس مخصصًا للكبار فقط، حيث يمكن للأطفال الاستفادة من الأنشطة الخارجية في الملاعب. إنه أحد أفضل الشواطئ في الشارقة لأنه يحتوي على كل ما يمكن أن يتطلبه أحد.

عندما تكون تقضي العطلة في الشارقة، يجب عليك التأكد من إيجاد الوقت لزيارة منطقة الزوراء، لأنها رائعة للغاية. إنها أفضل طريقة لقضاء عطلة بعيدًا عن صخب المدينة. ولا أحد يعرف متى ستأتي الفرصة مرة أخرى.

الموقع: شاطئ الزورا العام، الشارقة

يشتهر بـ: الغوص، والإبحار، والزوارق، وقوارب الكاياك، وركوب الأمواج بالطائرة الورقية

المرافق: كرة السلة وكرة القدم والكرة الطائرة الشاطئية مع الركض وركوب الدراجات والتنزه

المواعيد: ٦ صباحًا - ٧ مساء

رسوم الدخول: مجانية

المدونة الأكثر قراءة: اماكن للزيارة في دبي: أفضل المواقع لقضاء عطلة لا تنسى في المدينة

شاطئ الجميرا

شاطئ الجميرا
حقوق الملكية للصورة

هل اتفق لك أن تذهب إلى شاطئ يقع بالقرب من مناطق التسوق أو ذهبت إلى أحد الشواطئ للحصول على السمرة؟ إنه لرفاهي، أليس كذلك؟ يعد شاطئ جميرا أحد أفضل الأماكن للزيارة في الشارقة، وهو شاطئ رملي أبيض يمتد على طول المنطقة الساحلية للمدينة. وقد تم تسميتها على اسم منطقة الجميرا حيث تنبع الشواطئ. يوفر المنظر الخلاب للشاطئ فترة راحة تشتد الحاجة إليها حيث يمكن للناس الاستمتاع بالترفيه المقدم مثل مناطق التسوق والمطاعم القريبة من الشاطئ. يمكن للناس الاسترخاء تحت الشمس والحصول على السمرة.

يمكن للأطفال اللعب في الملعب ويمكن للكبار الاستمتاع بالشواء والتنزه على الشاطئ. المناطق المحيطة نظيفة وأنيقة للتجول والاستمتاع بالنسيم البارد في وجهك. ويقام على الشاطئ مهرجان للطعام يستمر لمدة شهر تقريبًا، وهو ما يجذب بالطبع حشودًا كبيرة. يمكن للناس أيضًا الاستمتاع بالسباحة أو ممارسة الألعاب الرياضية مثل الكرة الطائرة.

الموقع: شاطئ جميرا، الشارقة

يشتهر ب: مهرجان الرمال البيضاء والطعام

المرافق: مناطق التسوق والمطاعم وملاعب ومناطق للنزهة

المواعيد: من ٧:٣٠ صباحًا إلى ١٠ مساءً

رسوم الدخول: مجانية

شاطئ لامير

شاطئ لامير
حقوق الملكية للصورة

استمتع بإجازتك على شاطئ لاميرمع عائلتك دون ركوب الطائرة. من بين الأشياء العديدة التي يمكنك القيام بها في الشارقة كاستئجار كابانا مع إطلالة على الخليج العربي والتمتع بالاستلقاء على الأسرّة النهارية بينما يقوم الأطفال ببناء قلعة رملية. يمكنك أيضًا تجربة رياضة التجديف أو ركوب الأمواج أو أي رياضة مائية أخرى؛ أو السباحة في البحر. يمكن للمرء الاستمتاع بسهولة بالمنزلقات المائية والرياضات المائية والأفلام والملاعب القابلة للنفخ والنزهات الشاطئية للسباحة وتناول الطعام الذواقة والتسوق الراقي، وهي العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في الشارقة. إنها إحدى الطرق المثالية للاستمتاع على الشاطئ. إنها فرصة  العمر التي لا ينبغي لأحد أن يفوتها، فمن يدري متى ستعود الفرصة مرة أخرى.

ما الذي يريده أي شخص أكثرمن هذا عندما يتعلق الأمر بقضاء عطلة مثالية بعيدًا عن جنون المدينة. فما تنتظرون؟ اذهب واستمتع ببعض المرح واطرح همومك خلف ظهرك.

الموقع: شاطئ لامير، الشارقة

يشتهر بـ: إطلالة على الخليج العربي

المرافق: منزلقات مائية إلى الرياضات المائية، وأفلام إلى ملاعب قابلة للنفخ، ونزهات على الشاطئ للسباحة، وتناول الطعام           الفاخر إلى مراكز التسوق الراقية

المواعيد: ١٠ صباحًا - ١٠ مساءً

رسوم الدخول: مجانية

القراءة المقترحة: أفضل المطاعم في دبي: اختر مطعمًا وفقًا لرغبتك

شاطئ الصفوح

شاطئ الصفوح
حقوق الملكية للصورة

هل سبق لك أن كنت في عطلة وخرجت ببساطة عن الرادار؟ ألم تتمن أن تتوقف عن العمل وتستمتع بأفضل وقت في حياتك؟ يقع شاطئ الصفوح بين برج العرب وجزيرة نخلة جميرا، ويُعرف باسم "الشاطئ المخفي" أو "الشاطئ السري" أو "شاطئ القصر الأسود". وقد أطلق عليها هذه الأسماء بسبب موقعها الذي يمكن الوصول إليه عبر طريق رملي ضيق يقع بين قصور الصفوح. إنه شاطئ مثالي للأطفال حيث يمكنهم استكشاف تحت الماء مع الحد الأدنى من وسائل الراحة. يمكن للمرء حتى إحضار طعامه ومياهه. ما الذي يمكن لأي شخص أن يطلبه أكثر عندما يتعلق الأمر بالحصول على بعض المرح والسلام والهدوء على الشاطئ؟ يجب أن يكون الشاطئ ضمن قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في الشارقة. ماذا تنتظر؟ استمتع بأفضل وقت في حياتك ولا تقلق بشأن أي شيء. إنه أفضل شاطئ في الشارقة يمكنك زيارته للاستمتاع ببعض المرح.

الموقع: شاطئ الصفوح، الشارقة

يشتهر بـ: المسار الرملي الضيق

المرافق: السباحة

أفضل وقت للزيارة: مايو

رسوم الدخول: مجانية

منتجع كورال بيتش

منتجع كورال بيتش
حقوق الملكية للصورة

ومن بين أفضل المنتجعات الشاطئية في الشارقة منتجع كورال بيتش الذي يبعد حوالي ١٧ كم عن مطار الشارقة الدولي. يوفر هذا المنتجع أجواء صديقة للعائلة وبيئات هادئة وإطلالات رائعة على البحر. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع الغرف مثل غرفة ديلوكس مطلة على المدينة أو غرفة ديلوكس مطلة على البحر حسب ميزانيتك. وإلى ذلك، يقدم المنتجع خدمات مثالية للضيوف مثل الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة والشاطئ الخاص ونادي علاء الدين للأطفال والسبا ومركز اللياقة البدنية.

تصنيف TripAdvisor: ٤.٥

الموقع: شارع المنتزه، كورنيش الشارقة - الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

الميزات الحصرية:

  • الوصول إلى الشاطئ الخاص
  • نادي الأطفال
  • إنترنت عالي السرعة
  • مركز سبا ولياقة بدنية
القراءة المقترحة: أشياء يمكنك القيام بها في دبي لقضاء إجازة مبهجة

فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند

فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند
حقوق الملكية للصورة

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون الفخامة فهذا المنتجع مناسب لك. يقع منتجع أوكسيدنتال الشارقة جراند في منطقة ضاحية شاطئ الخالدية، وهو منتجع ذو ٤ نجوم يوفر أقصى درجات الاسترخاء وسط المناظر الطبيعية الخلابة. يضم المنتجع ٢٢١ غرفة وجناحًا مزودة بجميع وسائل الراحة الرئيسية لتوفر لك أفضل وسائل الراحة والترفيه.  ما يجعل هذا المنتجع خيارًا رائعًا للعائلات هو المرافق مثل منطقة لعب الأطفال والألعاب الداخلية وغيرها من الخدمات المقدمة حصريًا للعائلات. ولترفيه الضيوف، يضم المنتجع أيضًا منطقة صحية ومركزًا للياقة البدنية وإمكانية الوصول إلى شاطئ خاص حيث يمكنك الاستلقاء طوال اليوم أو الاستمتاع بالأنشطة المائية.

تصنيف TripAdvisor: ٤.٥

الموقع: الشاطئ - شارع الميناء، الخان - ضاحية الخالدية ضاحية الشاطئ - الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

الميزات الحصرية:

  • مركز العافية
  • مركز اللياقة البدنية
  • ألعاب داخلية
  • منطقة لعب الاطفال

تعد الشارقة موطنًا للعديد من الشواطئ الخاصة والعامة، وهي واحدة من أجمل الأماكن في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يمكنك تجربة كل المغامرات والترفيه. توفر الشواطئ في الشارقة للمسافرين كل إثارة  يحتاجون إليها، من ركوب الأمواج إلى السباحة وغير ذلك الكثير. لا يتلألأ ساحل الشارقة بالرمال البيضاء أو المياه الصافية فحسب، بل توجد أيضًا مطاعم ومنتجعات توفر لك أقصى درجات الراحة. تتوفر الرحلات الجوية إلى الشارقة من جميع البلدان مما يسهل الوصول إليها واكتشاف جمال الشواطئ المدهش.

الأسئلة الشائعة

س١. ما هي أفضل الشواطئ التي يمكن زيارتها في الشارقة؟

ومن أفضل الشواطئ في الشارقة التي يمكنك زيارتها خلال عطلتك هي:

  • شاطئ الكورنيش
  • شاطئ الفشت
  • شاطئ الممزر
  • شاطئ خورفكان
  • شاطئ عجمان
س٢. هل توجد شواطئ خاصة في الشارقة؟

نعم، تضم الشارقة بعضًا من أفضل الشواطئ الخاصة التابعة للمنتجعات مثل:

  • منتجع شاطئ لؤلؤة
  • منتجع كورال بيتش
  • منتجع وسبا شيراتون الشارقة بيتش
س٣. ما هي أفضل الأنشطة التي يمكننا القيام بها على شاطئ خورفكان؟

شاطئ خورفكان مفتوح لبعض المغامرات المثيرة مثل التزلج الهوائي، والغطس، والغوص، وغيرها. ويتوفر هنا أيضًا العديد من الأنشطة العائلية للاستمتاع بيومك على أفضل شاطئ الشارقة.

س ٤. هل يوجد فنادق قريبة من شاطئ الكورنيش؟

يقع شاطئ الكورنيش على بعد مسافة قصيرة من بعض أفضل الفنادق والمنتجعات للإقامة مثل:

  • منتجع وسبا شيراتون الشارقة بيتش
  • إيبيس ستايلز الشارقة
  • فندق كوبثورن الشارقة
  • جولدن توليب الشارقة
  • منتجع شاطئ اللؤلؤية
س٥. أين يمكنني تناول الطعام بالقرب من شاطئ الممزر؟

إذا عزمت أن تزور شاطئ الممزر، فيجب عليك أن تجرب أفضل المقاهي والمطاعم مثل:

  • بابل
  • ريف دمشق
  • مقهى شوكو مونارك
  • تيم هورتنز
  • مطعم كاتيز
س٦. كيف يمكنني قضاء يومي على شاطئ عجمان؟

يعد شاطئ عجمان من أفضل شواطئ الشارقة للعائلات حيث يقدم العديد من الأنشطة والمغامرات المائية التي يمكنك تجربتها. استمتع بركوب الأمواج وركوب القوارب وغيرها من المغامرات المائية لقضاء يوم مثير.

س٧. ما هي أفضل الشواطئ العامة في الشارقة؟

إذا كنت تبحث عن يوم شاطئي عام في الشارقة، أضف ما يلي إلى قائمتك:

  • شاطئ الخان
  • شاطئ كورنيش الشارقة
  • شاطئ عجمان
  • شاطئ خورفكان
  • شاطئ الممزر
س٨. هل شاطئ الممزر يفتح كل يوم؟

شاطئ الممزر يفتح في كل الأيام السبعة في الأسبوع ، ولكن قد يختلف التوقيت.

  • السبت إلى الأربعاء: ٠٨:٠٠ صباحًا حتى ١٠:٠٠ مساءً
  • الخميس إلى الأحد: ٠٨:٠٠ صباحًا حتى ١١:٠٠ مساءً

محمد شاد حسن

كاتب محتوى ومترجم ومدوَن عربي، له شغف خاص بالعربية وادابها وثقافاتها، وهو أحد من عشاق المغامرة والسياحة واستكشاف الحضارات الجديدة المتنوعة