تضم دبي مجموعة من أفضل المطاعم، مما يضمن تجربة مبهجة لكل عشاق الطعام. تتفوق هذه المطاعم في إرضاء الضيوف بمجموعة متنوعة من النكهات من جميع أنحاء العالم. يلبي منيو أفضل المطاعم في دبي جميع الأذواق، وتقدم الأطباق الفرنسية والإيطالية الشهية، فضلاً عن المأكولات الصينية والهندية الحارة. انغمس في مغامرة الطهي التي ستشبع رغبة تناول الأكلات من جميع أنحاء العالم.

مطاعم في دبي تزيدكم بهجة

تقدم العديد من المطاعم في دبي كل المأكولات الوطنية، بما في ذلك المأكولات العربية الخاصة بدبي. مشهد الطعام هو الأفضل في العالم، من صنع طهاة محترفين. إذا كنت تتطلع إلى قضاء وقت ممتع، فتناول الطعام في أفضل المطاعم في دبي لإثارة شهيتك.

مطعم النافورة

مطعم النافورة
حقوق الملكية للصورة

الطريقة الوحيدة لبدء قائمة أفضل المطاعم في دبي هي تناول بعض من أفضل المقبلات. للمطعم فرعين، أحدهما في النخلة والآخر في مركز دبي المالي العالمي، ونحن نفضل هذا الأخير. سيجد الناس حشدًا من رجال الأعمال والأزواج والعائلات في أي يوم. النافورة هو أفضل مطعم في دبي يقدم أفضل المأكولات اللبنانية. هناك مجموعة مختارة من قوائم الطعام التي يمكن للناس الاختيار من بينها مثل بيروت وطرابلس وجبيل وصيدا أو حسب الطلب.

الموقع: شارع الشيخ زايد، الطابق الأرضي، البوليفارد، أبراج الإمارات - دبي - الإمارات العربية المتحدة

المواعيد: من ١٢ إلى ١١:٣٠ مساءً

المطبخ: لبناني، عربي

المدونة المقترحة: أفضل الأماكن للزيارة في ميناء الدوحة، قطر

مطعم بوكا

مطعم بوكا
حقوق الملكية للصورة

قائمة طعام بوكا متأثرة بإسبانيا وإيطاليا وفرنسا، وتقدم بأكثر الطرق متعة وإبداعًا. إنها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في الإمارات العربية المتحدة حيث كل شيء جديد وبسيط. يفخر الفريق باستخدام مكونات من مصادر محلية حيث يمكن للمرء، إن أمكن، التفكير في مزارع الزراعة المائية المحلية والمحار من خليج دبا.

الموقع: قرية البوابة ٦، بالقرب من مركز دبي المالي العالمي - باتجاه مواقف مركز دبي المالي العالمي - دبي - الإمارات العربية المتحدة

المواعيد: ١٢ ظهرً - ١ بعد منتصف الليل

المطبخ: إسبانيا وإيطاليا وفرنسا

مطعم كرنفال باي تريسيند

مطعم كرنفال باي تريسيند
حقوق الملكية للصورة

مطعم تريسيند هو واحد من أفضل المطاعم الهندية في دبي حيث يمكن للمرء أن يرى أعمدة من الثلج الجاف والمشروبات المبتكرة المختلطة تقدم في مجموعة من الأواني غير العادية - الجماجم الخزفية وأكياس الفشار. هذا كثير من المرح. الأطباق مبتكرة جنبًا إلى جنب مع أسمائها. الديكور هو الملوثات العضوية الثابتة من الألوان. وهي معروفة بفن الطهو الجزيئي.

الموقع: برج ضمان ٣١٢ - شارع المستقبل - دبي - الإمارات العربية المتحدة

المواعيد: ١٢-١١ ليلًا

المطبخ: دجاج على الطريقة الهندية على الطريقة الهندية، فطر إمباناداس وبرغر برياني

المدونة المقترحة: شاطئ المملحة المخصص للنساء: وجهة سياحية شهيرة للنساء

مطعم جايا

مطعم جايا
جايا

أصبح هذا البحر الأبيض المتوسط اليوناني في دبي مكانًا رائعًا في المنطقة. تشتهر بزوارها الملكيين، وغرفة طعام أنيقة ذات ألوان محايدة وديكور مزين بالذهب لمنحها إحساسًا بالفخامة. يمكن للناس أن يلتقطوا صيدًا طازجًا من كاونتر على طراز سوق السمك واختياره نيئًا ومشويًا ومخبوزًا بالأعشاب اليونانية والتوابل أو مخبوزًا بالملح. القائمة مليئة بالمزة اليونانية التي تشارك الأطباق بلمسة عصرية ونكهات إبداعية. إنها إلى حد بعيد واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في دبي.

الموقع: باتجاه مركز دبي المالي العالمي- الشارع الرابع - مركز دبي المالي العالمي - دبي - الإمارات العربية المتحدة

المواعيد: ١٢ - ٤ مساءً، ٧ مساءً - ١٢ منتصف الليل

المطبخ: مطبخ يوناني متوسطي

المدونة المقترحة: الأصمخ مول قطر: وجهة التسوق والترفيه الرائدة في قطر

لا كانتين دو فوبورج

لا كانتين دو فوبورج
حقوق الملكية للصورة

لا كانتين دو فوبورج هو مطعم فرنسي أنيق يقع في جميرا أبراج الإمارات، وقد بدأ في ١٠٥ شارع دو فوبورج سانت أونوريه في باريس. شقت الأجواء والأجواء الممتعة طريقها إلى دبي. بفضل ديكوره الرائع وشرفه الساحر، من المعروف أنه يستضيف أفضل وجبات الإفطار والغداء والفعاليات والعروض الفنية وغير ذلك الكثير. إنه يحتوى على منطقة بار وصالة شهيرة للغاية لمشروب ما بعد العمل وعشاء متأخر يجذب حشدًا ممتعًا.

الموقع: الطابق الأول، فندق أبراج الإمارات، المركز التجاري الثاني - دبي - الإمارات العربية المتحدة

المواعيد: من ١٢ ظهرًا إلى ١ منتصف الليل

المطبخ: ضلع الواغيو القصير بالعسل المزجج وباس البحر التشيلي

المدونة المقترحة: زُر الباندا العملاقة في حديقة بيت الباندا الخور في الدوحة

مطعم زوما

مطعم زوما
حقوق الملكية للصورة

زوما هو أحد أفضل المطاعم اليابانية في دبي. يُنسب إليه الفضل في بدء مركز عشاق الطعام الذي أصبح الآن مركز دبي المالي العالمي. يمكن للمرء أن يسمع الصخب والضجيج أثناء الغداء والعشاء، كونه من أفضل المطاعم، فهو مزدحم باستمرار. طبق الطعام رائع وسيجعلك بالتأكيد شغوفًا بالمزيد. إذا كنت من محبي الأكلات اليابانية، فإن زوما هو المكان المناسب للذهاب إليه.

الموقع: قرية البوابة ٠٦، طابق المنصة - شارع المستقبل - دبي - الإمارات العربية المتحدة

المواعيد: ١٢:٣٠ - ٣:٣٠ مساءً، ٧ مساءً - ١ صباحًا

المطبخ: طعام ياباني

المدونة المقترحة: المغامرة الشاطئية: استمتع بالشواطئ والرياضات المائية في الدوحة

مطعم كارين

مطعم كارين
حقوق الملكية للصورة

تم تسمية كارين على اسم زوجة الشيف إيزو آني وهو مطعم ساحر يقع في نادي الإمارات للجولف. تم إنشاؤه في عام ٢٠١٨ بقائمة جديدة وشرفة رائعة. إنه أحد أفضل المطاعم في دبي المعروف بإطلالته على ملاعب الجولف الخضراء المتدحرجة وأرضياته الجميلة المبلطة وبار خارجي مركزي. الزخرفة بسيطة ولكنها ممتعة للغاية للنظر إليها. تعتبر رافيولي المأكولات البحرية وباس البحر المخبوز بالملح وسلطة الأخطبوط المشوية بعضًا من الأطباق في القائمة جنبًا إلى جنب مع الصحاري اللذيذة.

الموقع: نادي الإمارات للجولف - تلال الإمارات ٢ - دبي - الإمارات العربية المتحدة

المواعيد: ٩ صباحًا - ٣ مساءً، ٧ - ١١:٣٠ ليلًأ

المطبخ: رافيولي المأكولات البحرية، سمك القاروس المخبوز بالملح وسلطة الأخطبوط المشوية

المدونة المقترحة: أفضل مطاعم جزيرة المها قطر: تقدم أشهى المأكولات

بصرف النظر عن مواقعها التراثية ومراكزها التجارية، يوجد في دبي بعض من أفضل المطاعم في دبي التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. يجب تجربة بعض المأكولات حيث تنفجر النكهات في الفم وتترك الناس يتوقون للمزيد. لذلك، عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لقضاء إجازة، يجب على الناس حجز رحلات إلى دبي وتناول بعض الطعام في بعض أفضل المطاعم.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي أفضل المطاعم في دبي؟

عندما يتعلق الأمر بالرغبة في تناول بعض الأطباق الفاخرة في دبي، يمكن للناس تناول الطعام في مطعم النارورة وبيسترو باجاتيل وبوكا ولانا لوسا وكويا.

س٢. أين يمكن للمرء أن يأكل أفضل سلطة الأخطبوط؟

يمكن للمرء أن يأكل أفضل سلطة الأخطبوط في كارين. سيترك الناس يتوقون للمزيد.

س ٣. متى يمكن زيارة دبي وهل هي آمنة؟

أفضل وقت لزيارة دبي هو نوفمبر - أبريل ونعم، إنها آمنة للزيارة.

س ٤. ما المأكولات التي يقدمها بوكا؟

يقدم بوكا مزيجًا من المأكولات من إسبانيا وإيطاليا وفرنسا.

س ٥. هل تقدم هذه المطاعم المشروبات؟

نعم، حتى اليوم، يُسمح للمطاعم بتقديم المشروبات.

س ٦. إلى جانب المطاعم ، كيف يمكن للمرء قضاء بعض الوقت في دبي؟

يمكن للناس زيارة مختلف المواقع التراثية ومراكز التسوق في دبي.

س ٧. ما هو نوع الطعام الذي يمكن تناوله في مطعم سي لا في دبي؟

القرنبيط مع قرنبيط مع كاتسووبوشي باجنا كودا وأرز السوشي بالكمأة السوداء هي بعض الأطباق التي يمكن للمرء تناولها في مطعم سي لا في دبي.

س ٨. ماذا يخدم نوبو؟

نوبو يقدم الطعام الياباني وهو متعة مطلقة.


محمد لقمان أحسن

كاتب محتوى ومترجم عربي - إنجليزي والعكس. أقوم بمهام مثل ترجمة أعمال ثقافية وأدبية بالإضافة إلى مقالات قانونية ومالية ومصرفية وتقنية.