هل التسوق في ذهنك؟ أم أنك تتطلع لقضاء وقت حماسي مليء بكل وسائل الترفيه لكسر الروتين العادي؟ ثم، دون أدنى شك، قم بزيارة مولات في البحرين لتستمتع بيوم مثالي مع أحبائك. تقدم المراكز التجارية الراقية في دولة البحرين المهيبة كل رفاهية وراحة وترفيه، وهي تحفل بهالة منقطعة النظير للضيوف. مع الهندسة المعمارية المتلألئة، خيارات الطعام اللذيذة المسارح والمزيد، تعد مراكز التسوق جنة لعشاق المرح.

اهم مولات البحرين: التسوق، الطعام، السينما، المتنزهات الترفيهية والمزيد

اهم مولات البحرين

تشتهر البحرين بجزيرة اللؤلؤ، وهي بلد شرق أوسطي رائع وهي من أهم مناطق الجذب السياحي. أفضل مراكز التسوق في البحرين ستجعل المرء يستمتع بتجربة تسوق عالمية المستوى. فيما يلي قائمة بأفضل مراكز التسوق في الدولة التي يمكنك استكشافها في زيارتك القادمة إلى البحرين لتجربة لا تُنسى.

القراءة المقترحة: اكتشف خور العديد في قطر

١. مجمع البحرين

مجمع البحرين
حقوق الملكية للصورة

يعتبر مول البحرين من أفضل مراكز التسوق في البحرين لجعل تجربة واحدة أفضل التسوق الفاخر في البلاد. هو مزين بعدد لا يحصى من أفضل العلامات التجارية العالمية، يمتلك المول كل رفاهية ليقدمه للضيوف. يقع المركز التجاري في المنامة، ويمتد على مساحة ٧٠ ألف متر مربع وهو وجهة رئيسية للاستمتاع بوقت ممتع مع عائلتك. يزين المول بصالات الطعام الفخمة والمنافذ الرائعة لكتب العطور العربية والأزياء والملابس ومستحضرات التجميل والإلكترونيات ومحلات السوبر ماركت، وهو جنة لكل محبي التسوق. التصميمات الداخلية المذهلة والديكور المبهر للمول هي متعة للعيون. يقع المول على بعد ٣٠ دقيقة بالسيارة من المطار، وهو أحد أفضل الأماكن للزيارة في البحرين.

الموقع: شارع ٢٨ مبنى ١٨٤، مجمع ٤١٠ سنابس، المنامة، البحرين

أهم عوامل الجذب: مستحضرات التجميل والأزياء وقاعة الطعام

٢. لاجون البحرين

 لاجون البحرين
حقوق الملكية للصورة

يقع لاجون وسط جمال ساحر للمياه الفيروزية الصافية والمساحات الخضراء المورقة والهندسة المعمارية الرائعة، وهو من أفضل مراكز التسوق في البحرين. لا يقتصر الأمر على التسوق فحسب، بل تعد لاجون البحرين منطقة ترفيهية كاملة بها العديد من المناطق المصممة للمسافرين من جميع الأعمار. الترفيه مثل قطار الأطفال، حديقة المياه، قاعة الطعام، استئجار الدراجات، العلامات التجارية العالمية، مجموعة الأزياء والمزيد تجذب العديد من الأشخاص. النقطة الإضافية هي منطقة وقوف السيارات الواسعة التي تسهل على الزوار الوصول إلى هنا في سياراتهم. أهم عوامل الجذب في المركز التجاري هي الواجهة البحرية الخلابة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. يمكن للمرء أن يخطط لإقامة فاخرة في أرقى المنتجعات بالقرب من المركز التجاري للاستمتاع بالطعام الرائع وتجديد نشاطك في المناظر الطبيعية الخلابة. من أنشطة الأطفال حيث يمكن للصغار الاستمتاع بالإثارة والمتعة إلى تجربة التسوق الشاملة للكبار، تعد زيارة هذا المركز التجاري أحد أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في البحرين.

الموقع: جزر أمواج البحرين

أهم مناطق الجذب: الأحداث الثقافية، التسوق، تناول الطعام، المشاهد الجميلة والركوب للأطفال

القراءة القترحة: أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في قطر لرحلة لا تُنسى

٣. سيتي سنتر البحرين

 سيتي سنتر البحرين
حقوق الملكية للصورة

يُعد سيتي سنتر البحرين، المُزين بأكثر من ٣٤٠ علامة تجارية، وصالات طعام، ومطاعم فاخرة، هندسة معمارية مذهلة، مكانًا مثاليًا للزيارة مع عائلتك وأصدقائك. يمكن للمرء التجول واستكشاف العديد من المنافذ للتسوق من أجل أفضل العلامات التجارية للأزياء، مستحضرات التجميل، القرطاسية، مواد الديكور والمزيد. ستمنحك قاعة الطعام الفخمة العديد من الخيارات للاختيار من بينها وإسعاد حواسك بالنكهات الأصيلة. عامل الجذب الرئيسي لهذا المركز التجاري الذي يجعله مختلفًا عن جميع مراكز التسوق في البحرين هو الحديقة المائية الرائعة الداخلية والخارجية. استمتع بقضاء وقت عائلي مثالي ومغامرات مذهلة في أكبر وأول مدينة ملاهي في البحرين. عندما لا يكون لديك الوقت الكافي للتخطيط لقضاء يوم على شواطئ البحرين، فهذا هو أفضل بديل للتغلب على الحرارة وقضاء وقت ممتع بعيدًا عن الرتابة. تعد قاعة السينما ذات الشاشة الكبيرة أيضًا عامل جذب هنا مما يجعلها أفضل مكان للمتعة والتشويق.

الموقع: طريق الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، المنامة

أهم مناطق الجذب: متنزه مائي ترفيهي، قاعة سينما، منافذ تسوق وقاعة طعام.

القراءة المقترحة: ‫مطعم أم شريف قطر: مزيج من المأكولات الراقية والحياة الليلية

٤. سوق التنين

سوق التنين
حقوق الملكية للصورة

يقع سوق التنين على بعد ١٦ دقيقة فقط بالسيارة من المطار الدولي، وهو أحد أكبر مراكز التسوق في البحرين. يتميز المركز التجاري بالثقافة والهندسة المعمارية الصينية وأجواء إيجابية، هو من أهم عوامل الجذب بين المسافرين. يمكن للمرء الاستمتاع باستكشاف الهندسة المعمارية الرائعة والتسوق لأفضل العلامات التجارية العالمية من المنافذ الرائعة الموجودة هنا. من الأزياء، مستحضرات التجميل، الأثاث المنزلي، متاجر الأطفال، الإلكترونيات، الديكورات والمزيد، يحتوي المركز التجاري على مجموعة من المنافذ لتتمكن من شراء أشياء مذهلة. ستسعد صالات الطعام المذهلة حواسك بالمأكولات العالمية اللذيذة. يعد المركز التجاري أحد أفضل مناطق الجذب في الشرق الأوسط وكل الفضل يعود إلى موضوعه بلمسة من الثقافة الصينية.

الموقع: طريق ٦٤٣٧ مبنى ٤٤٤١، مجمع ٢٦٣، ديار، المحرق ٩٧٣ البحرين

أهم عوامل الجذب: منافذ الأزياء، مستحضرات التجميل، الإلكترونيات، الديكور المنزلي، متاجر الأطفال واكسسوارات رياضية

القراءة المقترحة: التسوق في مسقط: جرب التسوق الفريدة في مسقط مظهر نَمَطِ الحياة والفن والتراث العُماني

٥. مجمع السيف

مجمع السيف

يحتضن مجمع السيف الهندسة المعمارية المذهلة والممرات الجميلة والهالة الرائعة، وهو واحد من أكبر مراكز التسوق في البحرين. جنة لعشاق التسوق، وهناك عدد لا يحصى من المتاجر لاستكشافها. يضم المركز التجاري العديد من العلامات التجارية العالمية، هو مليء بحوالي ٣٧٠ منفذًا و٥٥ مطعمًا وأكشاك طعام ومقاهي ومحلات مجوهرات ومناطق ترفيهية لقضاء يوم رائع مع عائلتك. أهم ما يميز مجمع السيف هو أكبر مجمع سينمائي مع ستة شاشات سينمائية وعشرة شاشات ضخمة لتجربة سينمائية رائعة للزوار. يقع المركز التجاري الفاخر في منطقة السيف بالعاصمة المنامة، يستقطب ما معدله ٢٥٠٠٠ زائر يوميًا. من التسوق والطعام الأصيل والمنتزه الترفيهي ومجمع السينما إلى منطقة الترفيه للأطفال، يعد المركز التجاري أحد افضل الاماكن للزيارة في البحرين.

الموقع: طريق الشيخ خليفة بن سلمان السريع، المنامة

اهم مناطق الجذب: مجمع متعدد ومطاعم ومدينة ملاهي وماركات عالمية

القراءة المقترحة: النوادي الليلية في قطر: ابدأ المرح عندما ينتهي اليوم

٦. مجمع الأفنيوز

مجمع الأفنيوز

يتميز مجمع الأفنيوز بجمال الواجهة البحرية الرائع، وهو واحد من أفضل مولات البحرين. يقدم كل رفاهية وترفيه وإثارة ومجموعة من المتاجر، يعد المول جنة لعشاق التسوق الترفيه. يمكن للضيوف الاستمتاع بالتسوق للحصول على أفضل العلامات التجارية للأزياء والملابس والإلكترونيات والأزياء والعطور ومستحضرات التجميل والأحذية والمزيد. تم تزيين الأجواء الفخمة والفاخرة للمول بحوالي ١٣٠ متجرًا ومطعمًا ومقهى وسينما فوكس وغيرها لجعل الضيوف يستمتعون بتجربة تسوق عالمية المستوى. تشمل الميزات الإضافية الحدائق الرائعة وأجهزة الصراف الآلي وسيارات الأجرة المائية والمزيد لقضاء يوم رائع تمامًا مع أحبائك.

الموقع: البحرين، المنامة، البحرين، الواجهة البحرية ٣٤٦، المنامة، محافظة العاصم

أهم مناطق الجذب: سيارات الأجرة المائية وممشى الواجهة البحرية والمناظر الخلابة وتسوق الأزياء والمطاعم.

القراءة المقترحة: اماكن للزيارة في تركيا لأفضل تجربة تركية

إذا كنت ترغب في التخطيط لقضاء يوم بعيدًا عن رتابة ولكنك تريد أيضًا الهروب من الحر، فإن مراكز التسوق هي أفضل الخيارات. هناك العديد من مراكز التسوق في البحرين لتجعلك تعيش تجربة تسوق وتجربة طهي على مستوى عالمي. ستتيح لك الهالة الفخمة اكتشاف كل رفاهية وراحة أثناء استكشافهم للبلد المهيب. من العلامات التجارية العالمية والمطاعم الرائعة والمتنزهات وغيرها، توفر مراكز التسوق أجواءً مثالية للترفيه الكامل للعائلة. فما تنتظرون؟ استفد من أفضل باقات جولة في البلاد لقضاء إجازة مثيرة.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هو أفضل وقت لزيارة البحرين؟

أفضل وقت لزيارة البحرين هو ما بين ديسمبر إلى مارس عندما يكون الطقس لطيفًا ويمكن للمرء الاستمتاع باستكشاف البلاد. يجعل النسيم البارد وقت مثاليا للتجول واكتشاف العجائب الطبيعية والاصطناعية.

س ٢. كم عدد الأيام الكافية للاستمتاع بإجازة في البحرين؟

تكفي ٤ إلى ٥ أيام لاكتشاف جمال البحرين. يمكن للمرء الاستمتاع باستكشاف العجائب المعمارية، الاسترخاء على الشواطئ، تجربة المغامرات المائية، التسوق في مراكز التسوق الفخمة، وتذوق المأكولات العالمية في الرحلة إلى البحرين.

س ٣. ما هي مميزات مجمع السيف في البحرين؟

مجمع السيف، البحرين مزين بحوالي ٣٧٠ منفذًا و٥٥ مطعمًا وأكشاك طعام ومقاهي ومحلات مجوهرات ومناطق ترفيهية لقضاء يوم مثالي مع عائلتك وأصدقائك. يحتوي المركز التجاري أيضًا على أكبر مجمع سينمائي مع ست شاشات سينيبلكس وعشرة شاشات ضخمة للضيوف.

س ٤. ما الذي تشتهر به سوق التنين في البحرين؟

صُمم سوق التنين على الطراز الصيني، وهو مكان رائع للزيارة. من التصميمات الداخلية المريحة والمطاعم الفخمة والتسوق الراقي ومنطقة الأطفال، يعد المركز التجاري جنة لعشاق التسوق.

س ٥. ماذا يمكنني أن أتسوق في مجمع الأفنيوز، البحرين؟

يمكن للمرء استكشاف أفضل العلامات التجارية العالمية هنا والتسوق لشراء الإلكترونيات ومستحضرات التجميل والعطور والديكور المنزلي والأحذية والطعام. يشتهر المركز التجاري بإطلالاته على الواجهة البحرية والسينما، مما يجعله مشهورًا في البلاد.


محمد فيصل

محمد فيصل كاتب ومدون شغوف بالسفر يسافر إلى المناطق التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات من أجل اكتشاف المزيد عن العالم.