اقترب العام الجديد، والناس مشغولون بالتخطيط لقضاء أمسياتهم الحصرية. بعد عيد الميلاد، تستمر الإثارة في النمو. كان الناس يخططون لبدء العام الجديد بتعويض العامين الماضيين. تشهد عاصمة المنامة نوعًا مختلفًا من الإثارة للعد التنازلي للعام الجديد ٢٠٢٤ في البحرين. إذا كنت تخطط لرحلة، فاستمتع عشية هذا العام.

أفضل الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة في البحرين

أفضل الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة في البحرين

هناك عدد قليل من الأماكن المختلفة في البحرين التي تقدم خيارات هائلة لعيش اللحظة الثمينة المتمثلة في ترك الماضي وراءك والانطلاق في العام الجديد، وفتح الأبواب لآمال وطاقات جديدة. تعرف على هذه الأماكن المذهلة للاحتفال بليلة رأس السنة في البحرين.

فندق الدبلومات راديسون بلو

فندق الدبلومات راديسون بلو
حقوق الملكية للصورة

استمتع بوسائل الراحة ذات المستوى العالمي والخدمات المثالية في الفندق الأنيق في البحرين الذي يقع على بعد حوالي ٥ كم من المطار الدولي. إذا كنت مسافرًا في شهري ديسمبر ويناير للاحتفال بالعام الجديد في البحرين، فيمكنك الاقامة في الفندق والاستمتاع بالمناسبات الجارية. تقوم المطاعم الموجودة في الموقع بإعداد المأكولات الإيطالية والآسيوية والعالمية، إذا كنت من محبي الطعام فما هو أفضل من الاستمتاع بالأطباق اللذيذة وبدء العام في أماكن الإقامة الفاخرة. تعد المطاعم والبارات بمثابة متعة لذوقك حيث تقدم أفضل المأكولات والمشروبات. فيما يلي قائمة بالمقاهي والمطاعم في فندق الدبلومات راديسون بلو، البحرين.

الموقع: طريق رقم ١٧٠١، المنامة، البحرين

فندق جولدن تيوليب البحرين

فندق جولدن تيوليب البحرين
حقوق الملكية للصورة

فندق فاخر آخر هو فندق جولدن تيوليب في قلب المنطقة الدبلوماسية في المنامة، وهو مكان لا يمكن الاستمتاع به بما فيه الكفاية. في اللحظة التي تغادر فيها ستبدأ في افتقاد الخدمات الفاخرة مما يدفعك إلى البحث عن أسباب للعودة. أحد الأماكن التي يجب عليك زيارتها في الشرق الأوسط إذا كنت من عشاق الرفاهية، والسفر إلى البحرين خلال رأس السنة هو بمثابة رغبة عميقة لدى الكثيرين. استمتع بالأطباق الصحية المدرجة في قوائم الإفطار والغداء والعشاء. يتم تقديم الخدمة وفقًا لراحة الضيوف، حيث يتم تقديم الطعام على شكل بوفيه مساعد أو الاستمرار في تقديمه لتناوله في غرفتك أو في المطعم. هناك العديد من الأحداث التي يتم تنفيذها في الفنادق مثل الأحداث الرياضية الحية، والموسيقى/العروض الحية، وجولة أو دروس حول الثقافة المحلية، والساعة السعيدة، ووجبات العشاء ذات الطابع الخاص، ومعدات التنس، وملهى ليلي/دي جي، مباريات رمي السهام، وملعب تنس.

الموقع: مبنى ٥، طريق رقم ٣٣٩، المنامة، البحرين

ذا ريتز كارلتون

ذا ريتز كارلتون
حقوق الملكية للصورة

تقع هذه الجنة المنعزلة في منطقة السيف في المنامة، وتوفر شاطئًا خاصًا وفيلات فاخرة ومطاعم حائزة على جوائز. يضمن الموظفون الراحة المطلقة للضيوف مما يتيح الوصول إلى المساحة الخاصة لجميع الأفراد. أفضل الخدمات التي يقدمها فندق ريتز كارلتون والتي تعد في الواقع حديث المدينة هي الوصول إلى شاطئ خاص وبحيرة ومارينا. توفر أماكن الإقامة المذهلة من فئة الخمس نجوم خيار الاختيار من بين مجموعة من الفيلات الفاخرة المذهلة مع حمامات السباحة اللامتناهية الخاصة بها. إن طاقم العمل الكفء والخدمات الراقية تجعله واحدًا من أفضل الأماكن للذهاب إليها في البحرين.

الموقع: منطقة السيف، مبنى ١١٢، شارع الملك VI Ave، المنامة، البحرين

القراءة المقترحة: افضل الاماكن السياحية للزيارة في سريلانكا: مرحبًا بكم في أرض الطبيعة الخلابة الجميلة

فندق وسبا رامي غراند

فندق وسبا رامي غراند
حقوق الملكية للصورة

ما رأيك في أن تبدأ عامك الجديد بـ "وقت لي وحدي" المثالي الذي يستثمر أفضل الطاقات في نفسك؟ إليك أحد أشهر الفنادق والمنتجعات الصحية في البحرين لقضاء هذا الوقت المميز الذي كنت تحاول الاستفادة منه في تدليل نفسك. فندق وسبا رامي غراند هو فندق فاخر من فئة ٥ نجوم يتيح الوصول إلى المرافق الفاخرة من الدرجة الأولى مثل الميني بار وأحواض الاستحمام. ابتعد عن كل التوترات وتخلص من التوتر في المنتجع الصحي متكامل الخدمات وسط الأجواء الهادئة واستمتع بالتدليك والعلاجات المهدئة. يقدم الفندق وسائل الراحة الترفيهية مثل حمامات السباحة الخارجية ومنطقة لممارسة التمارين الرياضية. قد تكون هذه خطة أفضل للاحتفال بالعام الجديد في البحرين من خلال الاستثمار في الذات.

الموقع: طريق ٢٨١٣، السيف، البحرين

منتجع سوفيتل الزلاق ثالاسا سي أند سبا

منتجع سوفيتل الزلاق ثالاسا سي أند سبا
حقوق الملكية للصورة

يقع على شاطئ الزلاق البريستين في الخليج العربي غرب البلاد. إن الحقائق الاستثنائية التي تجعل الفندق متميزًا هو ثالاسا سي أند سبا الوحيد في دول مجلس التعاون الخليجي. يعد هذا المنتجع الصحي مزيجًا مثاليًا من فن الحياة الفرنسي مع التطور البحريني التقليدي والأنيق. يضم الفندق ٢٦٢ غرفة وجناحًا فاخرًا مزودًا بتقنية لا مثيل لها وأفضل المرافق. إذا كنت تزور البلاد وتخطط لقضاء العام الجديد ٢٠٢٤ في البحرين، فاحجز غرفتك في فندق سوفيتل الزلاق البحرين ولا تفوّت الألعاب النارية المذهلة في الليلة.

الموقع: ١٠٥ طريق الزلاق السريع، مبنى ٢٠١٥، بلوك ١٠٥٥، الزلاق، المنامة، البحرين

القراءة المقترحة: رأس السنة في لبنان: استقبل عام ٢٠٢٤ بالفرح والبهجة

ماكي البحرين

ماكي البحرين
حقوق الملكية للصورة

ماكي البحرين هو المقهى الذي يقدم أفضل الوجبات السريعة الخالية من الذنب والتي يمكن توصيلها من جميع المناطق في البلاد. خطط لجولة يومية مع أحبائك للاستمتاع بليلة رأس السنة في البحرين واختتام اليوم مع السوشي المفضل لديك والذي يتم تقديمه هنا. Maki Bowl by Kojo هو منتج يتم تسليمه حصريًا من قبل مطعم كوجو الياباني لتلبية احتياجات كل من يضع أقدامه في المقهى. إذا كنت تخطط لزيارة المقهى، فلا تنس تجربة نكهاته التسعة الفريدة: كاليفورنيا، ودورات، ولافا، وياما، ومياجي، وسنشاين، وهوكايدو، وأوهايو، وسيرد والسلمون.

الموقع: مركز البحرين التجاري العالمي شارع الملك فيصل، المنامة، البحرين

الأندية في البحرين

الأندية في البحرين

ما الذي يمكن أن يكون خيارًا أفضل لمحبي الحفلة من الاحتفال بليلة رأس السنة في نوادي وصالات الديسكو في البحرين. يوجد في دولة الشرق الأوسط الكثير من الأندية التي تلبي احتياجات جميع أولئك الذين يحبون الحفلات بشدة. إذا كنت في البحرين وتخطط لقضاء ليلة في الخارج، فلا تنس زيارة ابريدا، صالة دبليو كلوب وسكاي بار. خطط لقضاء يوم في الخارج واستمتع بليلة في الخارج مع الموسيقى عالية الإيقاع التي تستحضر شدة النشاط والحماس بينما تستمتع بمشروباتك وطعامك المفضل. تعتبر هاند داون البحرين وجهة مثالية للزيارة في شهر ديسمبر لتعيش فصول الشتاء المذهلة.

موقع

  • ابريدا
  • رانجلر
  • صالة السيجار
  • صالة دبليو كلوب
  • صالة كودا جاز
  • سكاي بار

مطاعم في البحرين

مطاعم في البحرين

إذا كنت تبحث عن احتفال مثالي بالعام الجديد فعليك زيارة المطاعم في البحرين. هذه هي الأماكن الأكثر حدثًا حيث يمكنك قضاء وقت مع عائلتك وأصدقائك أثناء الاستمتاع بالتجربة الفخمة. من المأكولات اللذيذة والترفيه الحي إلى المشروبات غير المحدودة والأمسيات الاحتفالية، تقدم هذه المطاعم العديد من المأكولات الرائعة. تمتع بذاكرة طويلة الأمد أثناء الاحتفال الكبير. بعض تلك المطاعم التي يجب عليك زيارتها هي إنديقو المشهورة بسطحها الرائع وموسيقى الجاز الحية، كاتينا كاهلو المشهورة بالمأكولات المكسيكية الأصيلة، بريمافيرا المعروف بأطباقه الأربعة المميزة.

موقع

  • إنديقو
  • كاتينا كاهلو
  • بريمافيرا
  • النيرفانا
  • مطبخ بحرين باي
القراءة المقترحة: رأس السنة الجديدة ٢٠٢٤ في قبرص: شاهد شروق الشمس الأول مع أحبائك

الآن بعد أن تعرفت على الأماكن المذهلة للاحتفال بالعام الجديد في البحرين، يمكنك الدخول والتخطيط لقضاء ليلة ويوم مثيرين. لكن البلاد توفر عديد من الخيارات. خذ قسطًا من الراحة من الحياة الفوضوية وانغمس في بركة من الصفاء واستمتع بإقامة فاخرة تستكشف الشواطئ الهادئة في البحرين. سوف تعشق هذا البلد مع خطوتك الأولى، وتلتقي بأشخاص يعرفون الثقافة المحلية، وتستكشف التقاليد وتعود بملايين الذكريات.

الأسئلة الشائعة

س١. كيف يمكنني قضاء رأس السنة في البحرين؟

يمكن قضاء العام الجديد في البحرين باستكشاف الأماكن السياحية في البحرين وحضور فعاليات العام الجديد التي تستضيفها مختلف الفنادق والمقاهي وتدليل النفس والاستمتاع بالخدمات الفاخرة التي يقدمها أفضل الفنادق والمنتجعات الصحية فئة ٥ نجوم.

س٢. أين يقع مطار البحرين الدولي؟

مطار البحرين هو مطار المنامة الدولي الرئيسي الذي يقع في المحرق، وهي مدينة جزيرة تقع على مسافة حوالي ١٠٠ كيلومتر. ٧ كم \شمال شرق المنامة.

س٣. أين يقع فندق جولدن توليب في البحرين؟

جولدن توليب هو فندق فاخر يقع في القصر القديم - المنطقة الدبلوماسية، المنامة ١٩٩ ويقدم أحدث الخدمات والمرافق للضيوف المقيمين معه.

س ٤. ما هي أفضل الأندية في البحرين للاستمتاع بالعام الجديد؟

إذا كنت في البحرين وتخطط لقضاء ليلة في الخارج، فلا تنس زيارة ابريدا، رانجلر، صالة السيجار، صالة دبليو كلوب وسكاي بار للاستمتاع بالحياة الليلية في البحرين. تشتهر هذه الأندية بأجوائها الرائعة التي يمكنك تجربتها مع أحبائك.

س٥ ما هي أفضل الشواطئ في البحرين؟

تتمتع البحرين بشواطئ مذهلة ذات جمال سريالي، ومن أفضل الشواطئ ما يلي:

  • شاطئ الحوض الجاف
  • ساحل المالكية
  • ساحل كرباباد
  • شاطئ خليج البحرين
  • شاطئ الجزائر
  • شاطئ ريتز كارلتون
  • شاطئ أمواج
س٦. ما هو أفضل شاطئ في البحرين لحفلة الشاطئ في رأس السنة؟

يوجد في البحرين العديد من الشواطئ، لكن شاطئ سوليمار هو أحد أشهر الشواطئ للاحتفال بالعام الجديد. هذا مكان رائع حيث يمكن للمرء الاستمتاع بالعام الجديد مع العديد من التجارب المذهلة.

س٧. ما هو الحد الأدنى لسن النوادي في البحرين؟

الحد الأدنى لسن الحفلات في النوادي في البحرين هو ١٨ عامًا. ولا يُسمح للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن هذا السن بتناول الكحول. لذلك، إذا كنت في البحرين، فيجب عليك اتباع جميع الأنظمة للحصول على تجربة خالية من المتاعب

س٨. أين يقع مطعم ماكي باول في البحرين؟

يقع ماكي البحرين في مركز البحرين التجاري العالمي شارع الملك فيصل، المنامة، البحرين. إنه أحد أشهر المطاعم في البحرين المشهور بمأكولاته اليابانية الشهية.


محمد فيصل

محمد فيصل كاتب ومدون شغوف بالسفر يسافر إلى المناطق التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات من أجل اكتشاف المزيد عن العالم.