يقدم مطعم نوبو الدوحة فرصة تذوق أشهى الاكلات اليابانية من خلال تقديم النكهات الغريبة وموقعه الفريد. يقع المطعم في مرسى فندق فور سيزونز في الدوحة، ويطل على الخليج العربي. والمطعم معروف عالميًا بأطباقه المميز يقوم بتحضيرها الشيف الياباني وواحدًا من بين أكثر الطُهاة شهرة في عالم الطهي الشيف نوبو يوكي ماتسوهيسا والابتكارات الجديدة في نكهاتها وأطباقها. يُعد البرنش الخاص في مطعم نوبو الدوحة واحدًا من أفضل الوجبات التي يمكن أن يستمتع بها أي شخص على الإطلاق. تعرف على المزيد عن مطعم ياباني في الدوحة نوبو الدوحة قطر من خلال هذا الدليل التفصيلي.

نوبو الدوحة: تذوق أفضل الأطباق اليابانية في أجواء نقية

نوبو الدوحة
حقوق الملكية للصورة

مطعم نوبو الدوحة هو مطعم فاخر يتميز بحضورعالمي ولكن يقع أكبرهم في الدوحة في فندق فور سيزونز. كن على دراية بأنه يتوفر تناول الطعام على السطح في نوبو مطعم ياباني الدوحة حيث يمكن للمرء الاستمتاع بالمناظر الخلابة للخليج العربي. يمكن أيضًا عقد الفعاليات هنا عن طريق إجراء الحجوزات مسبقًا. ستجد طاقم نوبو الدوحة المتفاني مدرب جيدًا ويلبي جميع احتياجاتك دون تأخير. بمجرد وصولك إلى فندق فور سيزونز، سيتم نقلك بعد ذلك إلى المطعم عبر عربة جولف. إنه مكان رائع للاستمتاع بوقت خاص وسط أجواء جميلة مع الأصدقاء أو العائلة.

نظرة على قائمة طعام نوبو الدوحة الشاملة المستوحاة من المطبخ الياباني

قائمة طعام نوبو الدوحة
حقوق الملكية للصورة

منيو طعام مطعم نوبو الدوحة ممتعة للغاية حيث يتمكن الضيوف من طلب الكثير من الأطباق الرائعة المقدمة في المطعم. المطبخ الرئيسي هنا هو المطبخ الياباني ذو الذوق الياباني الأصيل. تورو هالابينو، تيراديتو، هالبينو يلوتيل، رقائق ميسو مع التونة أو الإسكالوب، المحار مع صلصات نوبو، سلطة جلد السلمون، لفائف التونة تيمبورا، سلمون بونزو حار، سمك أبيض ساشيمي جاف ميسو، سمك السلمون المشوي كاراشي سوميسو، لحم بقري تندرلوين مع ميسو جافة، الخس بالزبدة هي بعض الأطباق الغريبة التي يمكن طلبها تحت فئة الأطباق الباردة.

من أشهر الأطباق التي يمكنك تجربتها في مطعم نوبو الدوحة هو لحم واغيو البقري. في تمبورا، يمكن للمرء طلب أطباق مثل السمك الأبيض، الإسكالوب، البطاطا الحلوة، تمبورا الجزر، تمبورا القرع، تمبورا الحبار، تمبورا الجمبري، فطر شيتاكي تيمبورا. يأتي كوشياكي مع ترياكي أو صلصة أنتيكوتشو وخيارات المكونات الرئيسية المتاحة في هذه الفئة هي لحم البقر والدجاج والروبيان والاسكالوب والسلمون.

الأطباق المميزة التي اشتهر بها مطعم نوبو الدوحة والتي تركت بصمة في ذهن وروح الجميع مع نكهاتها الراقية هي سمك القد الأسود يوزو ميسو، روك الروبيان تيمبورا، ساق كراب كينج مع صلصة شيشو، لحم بقر واغيو الحار، سندويشات التاكو والسلمون الجديد. أسلوب الساشيمي.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للمرء طلب الحساء والأرز والنيجيري والساشيمي ونوبو تاكو والأرز المقلي المقرمش والياكيمونو الذي يأتي مع مجموعة مختارة من الصلصات. في فئة الوجبات الخفيفة، يمكن للمرء طلب أطباق مثل سلايدرز الواغيو على طريقة نوبو، ورقائق اليقطين، وفلفل شيشيتو دن ميسو، وإدامامي. يتوفر هنا أيضًا سوشي ماكي لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالنكهات اليابانية الأصيلة.

تتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة هنا مثل النبيذ الأبيض والأحمر والنبيذ الفوار ونبيذ الحلوى ونبيذ الورد ونبيذ البرقوق الياباني والشوشو والشمبانيا والجن والفودكا المنكهة والتكيلا والروم والسكوتش المخلوط والويسكي والكثير.

المدونة المقترحة: تذوق أشهر مأكولات المطبخ القطري في الدوحة

تخصص مطعم نوبو الدوحة: وجبة برنش للأطفال

تخصص مطعم نوبو الدوحة
حقوق الملكية للصورة

أحد أفضل الأشياء في نوبو الدوحة وأيضًا ما يميزه عن المطاعم الأخرى في الدوحة هو قائمة وجبات برنش المخصصة للأطفال والتي تم إعدادها خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ٦ إلى ١٢ عامًا. القائمة صغيرة ولكنها تحتوي على أفضل الأطباق المثالية لتناسب أذواق أطفالك الصغار. يتم تقديم مجموعة مختارة من لقيمات نوبو في وجبة الإفطار والغداء. السوشي ولفائف القطع تأتي مع اختيار من سوشي تاماجو، سوشي السلمون، ولفائف قطع الأفوكادو، ولفائف جمبري تمبورا.

في فئة أطباق برنش الخاصة من نوبو، هناك العديد من الخيارات مثل بطاطس نوبو والأرز المقلي بالبيض وكروكيت البطاطس والخضروات والأرز المطبوخ على البخار وكوشياكي الدجاج وتندرز الدجاج المقرمش ولحم البقر المشوي مع بطاطس نوبو. لإرضاء الرغبة الشديدة في تناول الحلوى لأطفالك، يقدم مطعم نوبو خيارات مثل علبة شوكولاتة بينتو، وآيس كريم موتشي، وكعكة الفانيليا بالكراميل، وتشيز كيك نوبو، والتوت الأزرق، وفطيرة اليوزو مع يوزو المخفوق بالكريمة وزبدة القيقب وكعكة الوافل مع آيس كريم ماتشا.

المدونة المقترحة: مطعم هاكاسان الدوحة: مطعم صيني فاخر يقدم الأكلات الصينية التقليدية

معلومات اضافية: مطعم نوبو، الدوحة

معلومات اضافية: مطعم نوبو، الدوحة
حقوق الملكية للصورة

مواعيد مطعم نوبو، الدوحة: الغداء: من الساعة ١:٠٠ ظهرًا إلى الساعة ٠٤:٠٠  عسرًا في أيام الجمعة

البار والصالة: من الساعة ٠٦:٠٠ مساءً إلى الساعة ٠١:٠٠ بعد منتصف الليل من الاثنين إلى السبت

العشاء حسب الطلب: من الساعة ٦:٣٠ مساءً إلى الساعة ١١:٣٠ مساءً من الاثنين إلى السبت

ليلة السيدات: ٠٦:٠٠ مساءً إلى ٠١:٠٠ بعد منتصف الليل في أيام الاثنين

الساعة السعيدة: ٠٦:٠٠ مساءً إلى ٠٨:٠٠ مساءً من الاثنين إلى السبت

مغلق يوم الأحد

الموقع: فندق فور سيزونز الدوحة، الشارع الدبلوماسي، الدوحة، قطر

قواعد اللباس: ملابس غير رسمية أنيقة

المطبخ: ياباني

٩٧٤٤٤٩٤٨٥٠٠

المدونة المقترحة: استمتع بتذوق أشهى النكهات في ٥ مقاهي في الدوحة مختارة بعناية

نوبو الدوحة هو واحد من المطاعم الأكثر غرابة لتجربة تجربة تناول الطعام الفاخرة التي تجلب النكهات اليابانية الأصيلة إلى قطر. يطل الفندق على الخليج العربي الخلاب، ويمكن للمرء الاستمتاع بإطلالات بانورامية على البحر والمدينة من هنا أثناء الاستمتاع بتناول وجبة شهية. تذوق أشهى الأطباق المميزة التي أعدها الشيف نوبو يوكي ماتسوهيسا المشهور عالميًا وتذكر تجربة تناول الطعام هذه مدى الحياة. لا تنس زيارة هذا المكان إذا كنت قد حجزت الرحلات إلى الدوحة وأخبرنا عن تجربتك الرائعة.

الأسئلة الشائعة

س ١. أين يقع مطعم نوبو في الدوحة؟

يقع مطعم نوبو في فندق فورسيزونز الدوحة في الشارع الدبلوماسي، الدوحة، قطر.

س ٢. هل يتم تقديم المشروبات الكحولية في نوبو الدوحة؟

نعم، يقدم نوبو الدوحة مجموعة متنوعة من المشروبات الكحولية مثل النبيذ الأبيض والأحمر والنبيذ الفوار ونبيذ الحلوى ونبيذ الورد ونبيذ البرقوق الياباني والشوشو والشمبانيا والجين والفودكا المنكهة والتكيلا والروم والسكوتش المخلوط والويسكي وغير ذلك الكثير. .

س ٣. ما هو المطبخ الرئيسي الذي يتم تقديمه في نوبو الدوحة؟

المطبخ الرئيسي الذي يتم تقديمه في نوبو الدوحة هو المطبخ الياباني.

س ٤. ما هي قواعد اللباس في نوبو الدوحة؟

قواعد اللباس في نوبو الدوحة هي الملابس غير الرسمية الأنيقة. يجب على المرء أن يرتدي ملابس أنيقة حتى يتمكن من الدخول إلى المطعم.

س ٥. كيف يمكن الوصول إلى نوبو الدوحة من مطار حمد الدولي؟

أفضل طريقة للوصول إلى نوبو الدوحة من مطار حمد الدولي هي ركوب سيارة أجرة والقيادة عبر شارع الكورنيش وطريق رأس أبو عبود السريع. سيستغرق الأمر حوالي ٢٥ دقيقة لتغطية مسافة ٢١ كم تقريبًا بين نوبو الدوحة ومطار حمد الدولي.

س ٦. ما هي مواعيد البارات والصالات في نوبو الدوحة؟

ساعات عمل البار والصالة في نوبو الدوحة هي من الساعة ٠٦:٠٠ مساءً إلى الساعة ٠١:٠٠ صباحًا من الاثنين إلى السبت.

س ٧. هل هناك أي طعام خاص متوفر للأطفال في نوبو الدوحة؟

نعم، لدى نوبو الدوحة قائمة فطور وغداء منفصلة للأطفال من سن ٥ إلى ١٢ سنة. يمكن للأطفال الاستمتاع بوجبة دسمة أقل حارًا.


محمد لقمان أحسن

كاتب محتوى ومترجم عربي - إنجليزي والعكس. أقوم بمهام مثل ترجمة أعمال ثقافية وأدبية بالإضافة إلى مقالات قانونية ومالية ومصرفية وتقنية.