تحب كل شيء متماشي مع الاستمتاع؟ إذن نحن على يقين من أنك ستعجب بمراكز التسوق الرائعة في أبو ظبي، والتي لا تعد فقط قطعًا معمارية رائعة مع مرافق من الدرجة الأولى ولكنها توفر أيضًا تجربة تسوق وتناول طعام رائعة للسكان المحليين والسياح على حدٍ سواء. استمتع بالتسوق الرائع حيث ستجد العديد من العلامات التجارية الشهيرة ومحلات المصممين الراقية وكل شيء تقريبًا في مراكز التسوق الفخمة هذه في أبو ظبي. ليس هذا فحسب، بل ستواجه أيضًا بعض الخيارات المناسبة للميزانية في هذه المراكز التجارية للأشخاص من جميع أنواع الميزانية. مع عدد لا يحصى من خيارات الترفيه مثل منطقة لعب الأطفال ودور السينما والمطاعم ومناطق الألعاب، تعد مراكز التسوق في أبو ظبي أماكن رائعة للاسترخاء والاستمتاع ببعض اللحظات المليئة بالمرح.

أشهر المولات في أبو ظبي

تتميز مراكز التسوق في أبو ظبي بأجواء راقية، وهي خيارات رائعة للاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام وقضاء وقت ممتع مع العائلة. اطلع على هذه القائمة التي تضم أفضل مراكز التسوق في أبو ظبي والتي يجب عليك زيارتها بالتأكيد.

١. أبو ظبي مول

المولات في أبو ظبي

يعد أبو ظبي مول مكانًا رائعًا للاستمتاع بتجربة تسوق فاخرة حيث يوجد أكثر من ٢٠٠ متجر في المركز التجاري تضم علامات تجارية راقية مثل زارا وأيجنر وبيرشكا وغيرها. يعد التسوق دائمًا تجربة مليئة بالمرح في متاجر أبو ظبي مول التي تلبي احتياجات الضيوف الراقية والميزانية. إنه أيضًا مكان رائع للأنشطة الترفيهية حيث يضم قاعة سينما وآيس كريم وصالونات ومنتجعًا صحيًا ومحلات تجارية وغير ذلك الكثير للمسافرين للاستمتاع بوقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء. هناك خيارات ترفيهية أخرى مثل فن سيتي إكستريم زون وألعاب أبل تري جاردن حيث يمكن للناس الاستمتاع ببعض الأنشطة المليئة بالمرح. استمتع بتناول الطعام استمتع بالعادية أو الفاخر في أفضل المطاعم في أبو ظبي الموجودة داخل المركز التجاري مثل مطعم ديف الشهير، البوسفور، أثينا وغيرها الكثير.

الموقع: شارع المياني، أبو ظبي

أوقات عمل أبو ظبي مول: من الساعة ١٠:٠٠ صباحًا حتى ١٠:٠٠ ليلاً

يشتهر بـ: فن سيتي إكستريم زون وألعاب أبل تري جاردن،سينما فوكس، المطاعم وأكثر من ٢٠٠ متجر

المسافة من المطار: تقريبا. ٣٤ كم

٢. مارينا مول

مارينا مول

يعد مارينا مول، الذي يمتد على مساحة ٢,٣٥,٠٠٠ متر مربع، أحد أفضل مراكز التسوق في أبو ظبي، حيث يضم حوالي ٤٠٠ متجر موزعة على خمسة طوابق من المركز التجاري. يضم المركز التجاري علامات تجارية عالمية مشهورة مثل بربري، وشانيل، وتيفاني آند كو، وإيف سان لوران وغيرها الكثير. لمحبي المغامرات، هناك العديد من الخيارات هنا للاستمتاع بالعديد من الأنشطة المثيرة مثل القفز بالحبال والترامبولين. قرية الإمارات للبولينج هي وجهة ترفيهية متكاملة تقع داخل المركز التجاري حيث يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المليئة بالمرح مثل ألعاب الفيديو وتنس الطاولة والبولينج وألعاب الرماية والبلياردو. تعتبرإير مانيماكس، وماجيك بلانيت، وفوكس سينما، وباونس بعض الخيارات الترفيهية الأخرى المتوفرة في الموقع.

الموقع: المارينا، أبوظبي

التوقيت: من الساعة ١٠:٠٠ صباحاً حتى الساعة ١١:٠٠ ليلاً

المشهور بـ: قرية الإمارات للبولينج، ماجيك بلانيت، العلامات التجارية الراقية

المسافة من المطار: تقريبا. ٣٨.٤ كم

مدونة لا بد من قراءتها: طوار مول الدوحة، قطر:دليلك التفصيلي لـــ وجهة التسوق الساحرة في قطر

٣. ياس مول

ياس مول

يمتد ياس مول على مساحة ضخمة تبلغ ٢.٥مليون قدم مربع، وهو أكبر مركز تجاري في أبو ظبي والذي يضم أكثر من ٣٧٠ علامة تجارية عالمية وعدد لا يحصى من خيارات الترفيه. يمكنك العثور على كل العلامات التجارية تقريبًا في هذا المركز التجاري والتي تقدم كل شيء بدءًا من الملابس والأحذية والإلكترونيات وحتى مستحضرات التجميل والحقائب والقرطاسية والنظارات الشمسية وغير ذلك الكثير. لتناول الطعام أيضًا، هناك العديد من الخيارات في المركز التجاري بدءًا من المقاهي الصغيرة وحتى المطاعم الفاخرة، حيث يمكنك الاستمتاع بالنكهات المحلية والعالمية في أجواء مضاءة. بعد الانتهاء من التسوق المحموم، انغمس في الأنشطة الترفيهية المتنوعة في أماكن مثل كيدزانيا أبو ظبي، وفوكس سينما، وفان ووركس، وكلايمب، وليغو بوب آند بلاي. يستضيف المركز التجاري أيضًا العديد من الفعاليات الترفيهية على مدار العام مثل مهرجان ياس مول الشتوي مما يجعل هذا المركز التجاري واحدًا من أفضل الأماكن للزيارة في أبو ظبي.

الموقع: جزيرة ياس، ياس غرب، أبوظبي

التوقيت:

متاجر البيع بالتجزئة: الأحد إلى الخميس: ١٠:٠٠ صباحًا حتى ١٠:٠٠ ليلاً؛ عطلات نهاية الأسبوع: من الساعة ١٠:٠٠ صباحًا إلى الساعة ١٢:٠٠ ظهرًا

المشهور بـ: أكثر من ٣٧٠ متجرًا عالميًا،  كيدزانيا أبوظبي

المسافة من المطار: تقريبا. ١١.٣ كم

٤. دلما مول

Dalma Mall
حقوق الملكية للصورة

على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المطار ستأخذك إلى دلما مول الذي يقع في شارع الوزن. يضم دلما مول أكثر من ٤٠٠ منفذ بيع بالتجزئة وتناول الطعام، وهو أحد أفضل مراكز التسوق في أبوظبي. مع وجود العديد من خيارات التسوق المذهلة، من المؤكد أن المركز التجاري سيثير التبذير بداخلك. إذا كنت تبحث عن جرعة من الترفيه، فتوجه إلى أكبر مجمع سينمائي في أبو ظبي والذي يقع هنا ويضم أحدث مجموعة من الأفلام. لتلبية ذوقك بالنكهات الغريبة، توجد أيضًا مطاعم ومقاهي وصالات طعام في المركز التجاري. بالنسبة للعائلات التي تسافر بصحبة أطفال، هناك خيارات مثل فن سيتي وكيدز فاكتوري وكيدوس لترفيه الأطفال.

الموقع: شارع الوزن - مدينة أبوظبي الصناعية، ICAD I، أبوظبي

المواعيد: من السبت إلى الأربعاء: ١٠:٠٠ صباحًا إلى ١٠:٠٠ ليلاً؛ الخميس والجمعة: من الساعة ١٠:٠٠ صباحًا إلى الساعة ١٢:٠٠ منتصف الليل

تشتهر بما يلي: أكثر من ٤٠٠ منفذ بيع بالتجزئة، وأكبر مجمع سينما في أبو ظبي، كيدوس، وفن سيتي، ومصنع كيدز.

المسافة من المطار: تقريبا. ٢٢.٢ كم

القراءة المقترحة:أفضل المطاعم في دبي: اختر مطعمًا وفقًا لرغبتك

٥. مشرف مول

مشرف مول

هل تبحث عن مولات  في أبو ظبي؟ يجب عليك بالتأكيد زيارة مشرف مول الذي يمتد على مساحة ٥٦.٠٠ متر مربع ويضم أكثر من ٢٠٠ محل بيع بالتجزئة مبنية في ثلاثة طوابق. يعد التسوق أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأفضل مكان للاستمتاع ببعض تجارب التسوق الفاخرة هو أبو ظبي حيث أنها تحتوي على بعض المجموعات العصرية التي يمكن رؤيتها في جميع مراكز التسوق هنا تقريبًا. بعض العلامات التجارية العالمية الراقية التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري هي ألدو، تشارلز آند كيث، جيوردانو، ديون لندن، كلاركس، وغيرها الكثير. وسط التسوق، إذا كنت تريد القضاء على آلام الجوع، فهناك المقاهي والمطاعم ومحلات الآيس كريم المتوفرة في المركز التجاري. ولترفيه الأطفال يوجد شاطئ البحر الأحمر وهو منطقة ألعاب واسعة. سباركيز هي مدينة ترفيهية شهيرة أخرى تضم سينما رباعية الأبعاد وصالات البولينج وألعاب ركوب للبالغين والأطفال.

الموقع: شارع الشيخ راشد بن سعيد - المنطقة 1، أبو ظبي

التوقيت:

المتاجر: الأحد إلى الأربعاء ١٠:٠٠ صباحًا – ١٠:٠٠ ليلاً؛ الخميس إلى السبت ١٠:٠٠ صباحًا – ١١:٠٠ ليلاً

أوقات الترفيه: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة ١٠:٠٠ صباحًا حتى ١٠:٠٠ ليلاً؛ الخميس إلى السبت ١٠:٠٠ صباحًا – ١:٠٠ ليلاً

المأكولات والمشروبات: من الأحد إلى الأربعاء: ١٠:٠٠ صباحًا - ١١:٠٠ ليلاً؛ الخميس إلى السبت ١٠:٠٠ صباحًا – ١:٠٠ ليلاً

المشهور بـ : شاطئ البحر الأحمر و سباركيز

المسافة من المطار: تقريبا ٢٧.٥ كم

٦. غاليريا مول

غاليريا مول

أحد مولات في أبو ظبي والتي يجب عليك استكشافها بالتأكيد هو ذا جاليريا. تتميز الهندسة المعمارية والديكورات الداخلية الرائعة لجاليريا بأنها فخمة وواحدة من أرقى مراكز التسوق في أبو ظبي. يقع المركز التجاري في جزيرة الماريه، ويقدم تجربة تسوق فخمة من المتاجر الراقية إلى الشوارع الرئيسية، بالإضافة إلى خيارات لتناول الطعام العادي والراقي. إنه مكان مثالي للاسترخاء مع الأصدقاء أو العائلة في المساء أو خلال عطلات نهاية الأسبوع. فيكتوريا سيكريت، كوس، سيفورا، بوتري بارن هي بعض من العلامات التجارية الفاخرة التي يمكنك التسوق منها في غاليريا. يلبي غاليريا احتياجات الترفيه والتسلية للضيوف، وبالتالي، يمكن للمرء العثور على مناطق الجذب مثل سكاي بارك، وحديقة العائلة، والمنتزه الرياضي، وكابودل، ومنطقة ألعاب الأطفال.

الموقع: ١٠٧  شارع حمودة بن علي الظاهري - جزيرة المارية مربعة الصوّة - أبو ظبي

المواعيد: من الساعة ١٠:٠٠ صباحًا إلى الساعة ١٠:٠٠ ليلاً

يشتهر بـ: حديقة العائلة، والمنتزه الرياضي، والمتاجر ذات العلامات التجارية، ومنطقة لعب الأطفال، وكابودل

المسافة من المطار: تقريبا. ٣٥.٤ كم

الأكثر قراءة: أماكن سياحية في سلطنة عمان: استكشف عُمان وتاريخها وثقافتها

٧. مركزالوحدة

Al Wahda Mall

يمكن العثور على بعض أفضل المطاعم في الإمارات العربية المتحدة في مركزالوحدة الذي يقدم أيضًا تجربة تسوق رائعة مع أكثر من ٣٥٠ متجرًا تقدم أحدث المنتجات الأنيقة. الميزة الأكثر لفتًا للانتباه في هذا المركز التجاري هي فتحة السقف مما يجعله أحد أفضل مراكز التسوق في أبو ظبي. يمتلئ المركز التجاري بمتاجر العلامات التجارية الأوروبية والآسيوية إلى جانب مجموعة من خيارات الطعام والترفيه. تعد قاعة ألعاب الزنزانة، أورانج هب، أورانج ويلز، رولينج ويلز، وناسة لاند من الأماكن الترفيهية الشهيرة داخل المركز التجاري. لتناول الطعام، توجه إلى المطاعم الشهيرة مثل مينجز تشامبر، جوليبي، بابا جونز بيتزا، أنكل فلافي، سيوماي هاوس، فدركرز وغيرها الكثير.

الموقع: شارع الأصالة - المنطقة 1E19 - أبو ظبي

التوقيت:

المحلات التجارية والأكشاك:

الأحد إلى الأربعاء: ١٠:٠٠ صباحًا إلى ١٠:٠٠ليلاً؛ الخميس إلى السبت: ١٠:٠٠ صباحًا حتى ١١:٠٠ ليلاًً

المطاعم والمقاهي:

الأحد إلى الأربعاء: ١٠:٠٠ صباحًا إلى ١١:٠٠ ليلاً؛ الخميس إلى السبت: ١٠:٠٠ صباحاً حتى ١٢ منتصف الليل

يشتهر بـ: خيارات تناول الطعام، وناسة لاند، ومتاجر العلامات التجارية الأوروبية والآسيوية

المسافة من المطار: تقريبا. ٣٣ كم

اقرأ المزيد: شهر العسل في دبي: دليلك للتخطيط لقضاء إجازة رومانسية

٨ . المول المركز التجاري العالمي

المول المركز التجاري العالمي

يعد مركز التجارة العالمي أحد أفضل مراكز التسوق في أبو ظبي، حيث يقع في قلب المدينة في المنطقة التجارية الرئيسية، وهو مكان رائع للتسوق والقضاء على آلام الجوع حيث يضم المركز بعضًا من أفضل المقاهي في أبو ظبي. مع المطاعم الفاخرة. تامبا، تقادو، BYB، شوجر فاكتوري، فيش آند كو، شيك شاك، ناندوز هي بعض من أفضل المطاعم الموجودة هنا. بالنسبة للمقاهي، توجه إلى ستاربكس وذا سيرف كافيه وبيجل فاكتوري وكوستا وكاريبو كوفي. يضم المركز التجاري أيضًا نوفو سينما حيث يمكن الاستمتاع بتجربة سينمائية رائعة. من أجل المتعة والترفيه للضيوف، يتم إجراء العديد من الفعاليات في المركز التجاري بشكل منتظم مثل مسابقة الجمال، وتوم وجيري، وانطباعات الفسيفساء وغيرها.

الموقع: شارع ليوا، أبو ظبي

المواعيد: من الاثنين إلى الأحد: ٠٨:٠٠ صباحًا حتى ٠٩:٠٠ ليلاً

تشتهر بـ: المقاهي والمطاعم والتسوق واستضافة الفعاليات المختلفة.

المسافة من المطار: تقريبا. ٣٧ كم

اقرأ المزيد: مطعم الرفاع الدوحة: يقدم أكلات من المطبخ التركي

٩. الراحة مول

الراحة مول

لن تكتمل قائمة مراكز التسوق في أبو ظبي دون ذكر الراحة مول الذي يشتهر بسوبر ماركت لولو إكسبريس وعدد لا يحصى من المتاجر ذات العلامات التجارية، بما في ذلك المتاجر العالمية والمحلية. إذا كنت تبحث عن جرعة من الترفيه، توجه إلى سينما أوسكار الموجودة داخل المركز التجاري والتي تضم ٣ شاشات كبيرة. في الطابق الثاني من المول، ستجد أورانج ويلز، وهي منطقة لعب داخلية بها أنشطة ممتعة للأطفال من سن ٦ أشهر إلى ٨ سنوات. إنه مكان مثالي للنزهة العائلية حيث يمكنك الاستمتاع بالتسوق ويمكن لأطفالك الاستمتاع به في أورانج ويل. لتناول الطعام أيضًا، ستجد العديد من الخيارات هنا مثل مطعم قيصر ومطعم تشي تشي بولفارد.

الموقع: طريق أبو ظبي - دبي، منطقة الراحة ٤٠٤٨، شارع القناة، طريق دبي السريع - الطريق - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة
اوقات العمل: من الثلاثاء إلى الاثنين: من الساعة ١٠:٠٠ صباحًا حتى ١١:٠٠ ليلاً
يشتهر بـ: العجلة البرتقالية، سينما أوسكار
المسافة من المطار: تقريبا.٩ كم

اقرأ المزيد: رحلة سفاري صحراوية في العين، الإمارات العربية المتحدة لقضاء إجازة ممتعة على الإطلاق

١٠. الخالدية مول

الخالدية مول
حقوق الملكية للصورة

أحد أفضل أماكن التسوق في أبوظبي هو الخالدية مول الذي يقع في منطقة الخالدية السكنية. يمتد المركز التجاري على مساحة تبلغ حوالي ٨٦٠٠٠ متر مربع، ويتميز بالهندسة المعمارية الأرابيسك التي تمثل مزيجًا مثاليًا بين القديم والحديث. كما يضم أيضًا بعضًا من أفضل العلامات التجارية الشهيرة إلى جانب لولو هايبر ماركت مما يجعله واحدًا من أفضل مراكز التسوق في أبوظبي.

فيما يتعلق بالتسوق، ستجد كل شيء تحت سقف واحد، بدءًا من الديكور المنزلي وحتى القرطاسية والملابس والإكسسوارات وما إلى ذلك. ولجميع عشاق الطعام، يضم المركز التجاري أيضًا أكبر قاعة طعام متعددة الثقافات في المدينة مع مطاعم مثل ماكدونالدز وستاربكس، بابا جونز، كانتينا لاريدو، سينابون، برجر كنج ومختلف الآخرين. إذا كنت تبحث عن الترفيه للأطفال، فهناك غرفة الحفلات سباركيز التي توفر جولات مثيرة وأنشطة ممتعة للأطفال من جميع الأعمار.

الموقع: الخالدية - الخالدية W9 - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

المواعيد: الأحد إلى الاثنين: ١٠:٠٠ صباحًا حتى ١١:٠٠ ليلاً

المشهور بـ: لولو هايبر ماركت

المسافة من المطار: تقريبا. ٣٤ كم

الأكثر قراءة: التسوق في تركيا: أفضل البازارات وأشياء للشراء

١١. مجمع قرية السيف

Al Seef Village Mall
حقوق الملكية للصورة

تقع مجمع قرية السيف في شارع السليم، وهي ليست مجرد وجهة متكاملة للتسوق وتناول الطعام والترفيه ولكنها أيضًا مشهورة جدًا بهندستها المعمارية المثيرة للاهتمام. يوجد أيضًا ممر يسمى The Walk خلف المركز التجاري مباشرةً، حيث يمكنك التجول عبره من خلال الوصول إلى بعض أفضل الصالونات والمقاهي ومعرض فني يعرض الأعمال الفنية المختلفة للفنانين المحليين. تعد زيارة هذا المركز التجاري مجرد وسيلة مثالية للتنزه العائلي والتسكع مع الأصدقاء. يوجد أيضًا فندق فاخر اسمه منتجع وسبا السيف من الأندلس يقع على مقربة من المركز التجاري حيث يمكن الاستمتاع بإقامة مريحة. ومن المعروف أيضًا أن المركز التجاري يستضيف العديد من الفعاليات التي يتم تنظيمها بشكل منتظم

الموقع: شارع السليم، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

المواعيد: من الاثنين إلى الأحد: من الساعة ١٠:٠٠ صباحًا حتى ١٠:٠٠ ليلاً

يشتهر بـ: شارع الممشى وتناول الطعام والتسوق والترفيه

المسافة من المطار: تقريبا. ٢٢ كم

القراءة المقترحة: التسوق في المملكة العربية السعودية: أفضل الهدايا التذكارية التي تستحق الشراء في البلد

١٢. الجيمي مول

الجيمي مول
حقوق الملكية للصورة

من بين أفضل مراكز التسوق في أبوظبي، يعد الجيمي بالتأكيد واحدًا منها المعروف بخياراته الترفيهية التي تجعله مكانًا رائعًا للنزهة العائلية. تقع أرض المغامرات في الطابق الأول وتتميز بعدد لا يحصى من الأنشطة الممتعة وركوب الخيل لكل من البالغين والأطفال. ماجيك بلانيت هو خيار ترفيهي آخر يقع في الطابق الأرضي من المول ويرحب بكل من يحب الإثارة والمغامرات. بالنسبة للأشخاص الذين يحبون الأفلام، يمكنهم التوجه إلى سينما فوكس للاستمتاع بتجربة سينمائية مريحة تضم ٢٠ شاشة كبيرة. توجد أيضًا مقاهي ومطاعم في المركز التجاري مثل مقهى ديفز الشهير و فيرني هاوس كافيه و حشوات الشوكولاتة و باسكن روبنز و فلورنس كافيه وغيرها حيث يمكن الاستمتاع بالوجبات الصغيرة.

الموقع: شارع حمدان بن محمد - الجيمي - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

المواعيد: من السبت إلى الأربعاء: ١٠:٠٠ صباحًا إلى ١٠:٠٠ مساءً؛ الخميس والجمعة: من الساعة ١٠:٠٠ صباحًا إلى الساعة ١٢: ٠٠ منتصف الليل

تشتهر بـ: ماجيك بلانيت، وأدفنتشر لاند، وفوكس سينما

المسافة من المطار: ا تقريبا. ١٤٥ كم

١٣. بوابة الشرق مول

 بوابة الشرق مول
حقوق الملكية للصورة

استعد لمتعة التسوق في أفضل مولات في أبوظبي. يقع بوابة الشرق مول في مدينة بني ياس ويعتبر مركزاً لجميع المتسوقين. يشتهر هذا المكان بأزياء الموضة ومجموعة متنوعة من العلامات التجارية المتوفرة هنا. بغض النظر عما تبحث عنه، فإن المركز التجاري يضم أرقى تشكيلة من كل العلامات التجارية العالمية والأزياء المحلية لتكمل خزانة ملابسك. مع إكسسوارات الأزياء ومستحضرات التجميل والمجوهرات والسلع الفاخرة، يعد بوابة الشرق مول أفضل مكان يمكنك التسوق فيه.

تجول في كل مكان واطلع على مجموعتنا من العلامات التجارية المفضلة لديك. يعد هذا المركز التجاري الأكثر ازدحامًا في أبو ظبي حيث تتوفر خيارات تناول الطعام والترفيه للزوار. تقدم أفضل المقاهي والمطاعم في أبوظبي هنا أفضل الأطعمة التي يمكنك تذوقها في الإمارات العربية المتحدة.

احجز مقاعدك في سينما نوفا، وهي سلسلة رائدة من التجار في الشرق الأوسط. تعتبر قاعة السينما هذه المكونة من ١١٩ شاشة مثالية للاستمتاع بالأفلام الرائجة

الموقع: شارع رقم ٦ بالقرب من مركز شرطة بني ياس، أبوظبي

المواعيد: من الساعة ١٠:٠٠ صباحاً إلى الساعة ١٠:٠٠ ليلاً

يشتهر بـ: نوفو سينما، العلامات التجارية الفاخرة، المطاعم والمقاهي

المسافة من المطار: ٨ كم

الأكثر قراءة: شواطئ دبي: استمتع بأشعة الشمس أو انغمس في مغامرات مثيرة

١٤. ديرفيلدز مول

ديرفيلدز مول
حقوق الملكية للصورة

يعد ديرفيلدز مول، وهو مركز تسوق حائز على جوائز في أبو ظبي، المكان الأفضل لتدليل نفسك ببعض العلاج بالتسوق. وقد أضافت العلامات التجارية المعروفة عالميًا مثل إتش آند إم أو فيكتوريا سيكريت أو ريفولي أو باث آند بودي وركس شعبية كبيرة بين الزوار. يحتوي المركز التجاري على كل الملحقات ذات العلامات التجارية التي تحتاجها لإضفاء لمسة جمالية على نمط حياتك. يحتوي هذا المركز التجاري المكون من خمسة طوابق على أكثر من مئات منافذ البيع حيث تتوفر تصميمات وإكسسوارات رائجة جديدة. ويمكنك التسوق لشراء الملابس التقليدية والمشغولات اليدوية والهدايا التذكارية المصنوعة يدويًا من ديرفيلدز مول.

استمتع بتجربة تناول الطعام في الهواء الطلق في أبو ظبي في ديرفيلدز مول الذي يضم قسمًا يقدم لك أفضل المأكولات العالمية. في حين أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي من بين أفضل الوجهات الغذائية في العالم، فإن المركز التجاري يجعل من أبو ظبي أفضل مدينة لتجربة تذوق الطعام في دولة الإمارات العربية المتحدة. تتوفر أيضًا العديد من الأنشطة المبهجة الأخرى للزوار لجعله يومًا ممتعًا وترفيهيًا.

الموقع: طريق الشيخ راشد آل مكتوم، أبوظبي، أبوظبي

المواعيد: من الساعة ١٠:٠٠ صباحاً إلى الساعة ١٠:٠٠ ليلاً

يشتهر بـ: المطاعم، المقاهي، ألعاب المغامرات، منافذ بيع العلامات التجارية الشهيرة

المسافة من المطار: ٢٥ كم

١٥. كابيتال مول

كابيتال مول
حقوق الملكية للصورة

يقدم كابتيال مول للعملاء أفضل الأزياء الراقية وأسلوب حياة راقي، وهو أحد أفضل أماكن التسوق في أبوظبي. تم بناء هذا المركز التجاري في أبو ظبي على مساحة تزيد عن ٢,٥٠٠,٠٠٠ متر مربع، ويضم مجموعة حصرية من الأزياء ومستحضرات التجميل والملابس الرياضية وغيرها من العناصر الموجودة في السوبر ماركت. إذا كنت من عشاق التسوق، فقد يكون هذا مكانًا مثاليًا للتسوق.

من المجموعة إلى الهندسة المعمارية، أذهل مول العاصمة الجميع بتميزه. يتم تسجيل أكثر من آلاف الزوار هنا يوميًا، مما أدى إلى شعبيتها في المدينة. ليس فقط التسوق ولكن الترفيه هنا أتوقف فيه. توجد منطقة عمل تضم بعضًا من أفضل الأنشطة والألعاب الترفيهية للترفيه. يمكنك الاستمتاع باحتساء القهوة في أفضل المقاهي أو التخطيط لتناول العشاء مع العائلة في مطاعم كابيتال مول.

الموقع: شارع البراق، مدينة محمد بن زايد، المصفح، أبو

المواعيد: من الساعة ١٠: ٠٠ صباحاً إلى الساعة ١٠: ٠٠ ليلاً

يشتهر بـ: المطاعم، المقاهي، منافذ البيع ذات العلامات التجارية الشهيرة، منطقة العمل

المسافة من المطار: ١٦كم

التسوق هو أحد أفضل العلاجات لتهدئة حواسك وتغيير نمط حياتك. يتفاخر الكثير من الناس بالتسوق وتناول الطعام الفاخر والانغماس في الأنشطة الترفيهية للاستمتاع بحياتهم على أكمل وجه. تلبي مراكز التسوق في أبو ظبي جميع هذه الاحتياجات للأشخاص وتعدهم بأجواء مضاءة حيث يمكنهم الاستمتاع ببعض اللحظات المليئة بالمرح مع الأصدقاء أو العائلة. إذا كنت قد حجزت رحلات طيران إلى أبوظبي، فإننا ننصحك بشدة بزيارة بعض مراكز التسوق هذه في المدينة للاستمتاع بتجربة تسوق وتناول طعام وترفيه رائعة.

الاسئلة الشائعة

س ١. ما هو أكبر مول في أبوظبي؟

يعد ياس مول أكبر مركز تجاري في أبوظبي بمساحة ضخمة تبلغ حوالي ٢.٥ مليون متر مربع.

س ٢. كم عدد مراكز التسوق في أبوظبي؟

يوجد حوالي ١٥ مركز تسوق في أبوظبي توفر مرافق التسوق وتناول الطعام والترفيه.

س٣. ما الأنشطة التي يمكن القيام بها في مارينا مول؟

يمكن للمرء الاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام في مارينا مول. وبصرف النظر عن ذلك، هناك العديد من خيارات الترفيه المتاحة مثل ألعاب الفيديو وتنس الطاولة والبولينج وألعاب الرماية والبلياردو في قرية الإمارات للبولينج.

س ٤. أين يقع أبو ظبي مول؟

يقع أبو ظبي مول في شارع المياني ويبعد عن مطار أبو ظبي مسافة ٣٤ كم فقط.

س٥. ما هي مواعيد دلما مول؟

مواعيد دلما مول هي:

من السبت إلى الأربعاء: ١٠:٠٠ صباحًا إلى ١٠:٠٠ ليلاً

الخميس والجمعة: من الساعة ١٠:٠٠ صباحًا إلى الساعة ١٢:٠٠ منتصف الليل

س ٦. ما بعض خيارات الطعام المتوفرة في المشرف مول؟

ومن أفضل خيارات تناول الطعام المتوفرة في المشرف مول:

المطاعم:

  • قصر الهند
  • جيميز كيلر روبيان
  • لو تيراس
  • مج اند بين
  • صب واى
  • بيتزا هت

المقاهي:

  • سينابون
  • تيم هورتونز
  • ستاربكس
  • قلوريا جينز
س٧. ما هي ساعات عمل الغاليريا في أبوظبي؟

ساعات عمل الغاليريا في أبوظبي هي من الساعة ١٠:٠٠ صباحاً حتى الساعة ١٠:٠٠ليلاً.

س٨. أين يقع ياس مول؟

يقع ياس مول على بعد ١١ كم تقريبًا من مطار أبوظبي في جزيرة ياس، غرب ياس، أبوظبي.

س٩. ما هي مواعيد العمل في مجمع قرية السيف ؟

يفتح مجمع قرية السيف أبوابه يوميًا من الاثنين إلى الأحد من الساعة ١٠:٠٠ صباحًا حتى ١٠:٠٠ليلا

س ١٠. بماذا يشتهر الراحة مول؟

شتهر الراحة مول بخياراته الترفيهية التي تشمل سينما أوسكار وأورانج ويلز وهي مدينة ملاهي للأطفال من عمر٦ أشهر إلى ٨ سنوات.

س١١. كم يبعد مول مركز التجارة العالمي عن مطار أبوظبي؟

يقع مول مركز التجارة العالمي على بعد ٣٧ كم تقريباً من مطار أبوظبي.

س١٢. أين يقع الجيمي مول؟

يقع الجيمي مول في شارع حمدان بن محمد - الجيمي في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.


عبدالقادر

انا شغوف بالسفر، متحمس، مسافر حول المعالم السياحية لاكتشاف ومعرفة المزيد عن كل زاوية وركن في العالم.