هل أنت من محبي الأطباق وخاصة القطرية التقليدية؟ حسنًا، الدوحة، عاصمة قطر و واحدة من أغنى المدن في العالم اليوم، تدعوك. وهي بمثابة جنة الطهي لأولئك الذين يرغبون حقًا في تذوق الأطباق القطرية التقليدية. تضم الدوحة اللعديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات التقليدية، وإنه مكان يقدم كل شيء فيما يتعلق بالأكلات بل وأكثر. لو نتحدث الآن عن المطاعم التقليدية في قطر، فإن مطعم الرفاع في الدوحة يعد من أفضل المطاعم في قطر لتذوق المأكولات العربية والخليجية الأصيلة.

يقع المطعم في العزيزية الدوحة ويحتوي على أماكن جلوس بسيطة على الطراز القديم إلى جانب أجواء هادئة في المطعم. لذا، إليك المزيد عن مطعم الرفاع التركي في الدوحة.

منيو مطعم الرفاع التركي الدوحة

منيو مطعم الرفاع التركي الدوحة

يعد مطعم الرفاع أحد أفضل المطاعم في الدوحة فيما يتعلق بالمأكولات التركية الشهية، ويحتوي على قائمة واسعة تحتوي على أفضل المأكولات يتناولها الناس إلى جانب المشاوي ومأكولات الأسماك الشهية. يمكن للزوار القادمين إلى هنا تذوق أفضل الأطعمة بأسعار اقتصادية. لذا، إليك بعض أفضل الأطباق حسب الفئة من منيو مطعم الرفاع التركي.

طعام يومي -

مسقعة، هاريز أونلي فرايدي، تاج ميكس، سلوبس ميكس، شوربة عدس، مكرونة، مكرونة اسباجيتي، كباب ورق.

مشاوي -

ريش ضاني، كباب، شيش دجاج، كفتة لحم، أجنحة، مكس جريل، دجاج مشوي.

سمكة -

فيليه سمك مشوي، فيليه سمك مقلي، سمك فيليه مشوي مع أرز، سمك فيليه مقلي مع أرز.

القراءة المقترحة: مولات في الدوحة: تمتع بأفضل تجربة التسوق في عطلتك

تفاصيل إضافية عن مطعم الرفاع التركي الدوحة

تفاصيل إضافية عن مطعم الرفاع التركي الدوحة

مطعم الرفاع  التركي هو مطعم يركز على تقديم الذوق الأكثر أصالة للضيوف، وهو مكان رائع لتذوق المأكولات العربية والخليجية. إلى جانب ذلك، إليك ما تحتاج لمعرفته حول المطعم.

  • تكلفة الطعام حوالي ٥٥ ريال قطري في مطعم الرفاعة لشخصين. يُنصح الزوار بحمل النقود معهم لأن المطعم يقبل الدفع النقدي فقط.
  • يحتوي المطعم على منطقة جلوس داخلية تتميز بالبساطة والطراز القديم، مما يوفر بيئة مثالية للاستمتاع مع الأصدقاء.
  • حتى أن مطعم الرفاع يقدم خدمة تناول الطعام في الخارج مع توصيل الطلبات للمنازل لأي شخص يطلبها.
  • يحصل الضيوف الذين يأتون إلى مطعم الرفاع التركي الدوحة على مواقف مجانية للسيارات في المطعم وهي ميزة كبيرة.

يعد مطعم الرفاع الدوحة أحد أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها فيما يتعلق بالمأكولات العربية الشهية، وهو مكان رائع حيث يمكن للمرء الاستمتاع بالمذاق العربي الأصيل الحقيقي بأسعار اقتصادية. نظرًا لأن الدوحة معروفة بكونها جنة مليئة بالمطاعم الأصيلة، يسافر الآلاف من الزوار إلى الدوحة لتجربة النكهات الرائعة لقطر، وبالتأكيد يقدم الرفاع ذلك. إذن، ما الذي يمنعك؟ تعال وقم بزيارة الدوحة واختبر ثراء النكهات في المدينة.

الأسئلة الشائعة

س ١. كم يكلف تناول الغداء أو العشاء في مطعم الرفاع؟

تبلغ تكلفة الطعام حوالي ٥٥ ريالًا قطريًا في مطعم الرفاع لشخصين. يُنصح الزوار بحمل النقود معهم لأن المطعم يقبل الدفع النقدي فقط.

س ٢. ما الذي يمكنني الحصول عليه في مطعم الرفاع؟

يعد مطعم الرفاع الدوحة مكانًا رائعًا لتذوق المأكولات العربية والخليجية الأصيلة. يحتوي المطعم على قائمة واسعة تقدم أفضل الأطعمة اليومية جنبًا إلى جنب مع المشاوي ومأكولات الأسماك الشهية. يمكن للزوار القادمين إلى هنا تذوق أفضل الأطعمة بأسعار اقتصادية.

س ٣. ما هي التسهيلات الإضافية التي يقدمها مطعم الرفاع؟

يحتوي المطعم على مرافق جلوس داخلية بسيطة وقديمة الطراز، مما يوفر بيئة مثالية للاستمتاع مع الأصدقاء. يمكن للمرء حتى الاستفادة من مرفق الوجبات الجاهزة مع خدمة التوصيل إلى المنازل. في الواقع، يحصل الضيوف الذين يأتون إلى هنا على مواقف مجانية للسيارات في المطعم وهي ميزة كبيرة.

س ٤. أين يقع مطعم الرفاع؟

يقع مطعم الرفاع في العزيزية في الدوحة، ويتميز بأجواء هادئة على الطراز القديم. يفتح المطعم طوال الأسبوع من الساعة ٦ صباحًا حتى ١:٣٠حتي بعد منتصف الليل.


محمد لقمان أحسن

كاتب محتوى ومترجم عربي - إنجليزي والعكس. أقوم بمهام مثل ترجمة أعمال ثقافية وأدبية بالإضافة إلى مقالات قانونية ومالية ومصرفية وتقنية.