مع وجود العديد من المواقع الصحراوية ذات الأسماء الفاخرة داخل الفنادق، هناك مأكولات رائعة ووسائل راحة عادية ومركز تجاري كان على قائمة المطاعم في أبو ظبي. يتمتع براعم التذوق بمجموعة واسعة من خيارات الطعام بدءًا من الأطباق البيروفية الشهية وحتى المأكولات اللبنانية، ووصولاً إلى مطاعم شرائح اللحم والمأكولات الإماراتية المحلية التي تستخدم أفضل المكونات المحلية. مع مجموعة متنوعة من المأكولات المقدمة في متناول يدك، ما الذي يمكن لأي سائح أن يطلبه أكثر من ذلك؟

اعتمادًا على ذوقك، سوف تدمن الطعام الرائع في أبو ظبي. تقدم المطاعم مثل ميلاس، كويا وغيرها الكثير من روائع الطهي المدهشة التي لن يجدها الناس في أي مكان آخر في العالم. استكشف عالم المطبخ واستمتع بتجربة لم يسبق لها مثيل، واستمتع بتجربة لا تُنسى لتخبر بها أطفالك أو أصدقائك في وطنك.

٨ مطاعم في أبوظبي

هل ترغب في تناول بعض المأكولات الشرق أوسطية اللذيذة؟ براعم التذوق الخاصة بك في انتظارك حيث تمتلئ كل زاوية بروائع الطهي التي ستجعل الفم يسيل لعابه من الجوع. يعد المطبخ العالمي الكلاسيكي أحد الأسباب التي تجعل المسافرين من جميع أنحاء العالم لا يستطيعون مقاومة جمال هذا المكان. النكهات العالمية ليست متعة للفم فحسب، بل للعين أيضًا. إلى جانب هندستها المعمارية ومواقعها التاريخية، يجب على السائحين دائمًا تناول الطعام في أحد المطاعم العديدة في أبوظبي. ينبغي أن يكون على قائمة امنياتك من أماكن تناول الطعام.

١. ميلاس

ميلاس
حقوق الملكية للصورة

يقع مطعم ميلاس في الطابق الأول من فندق شانغريلا، وهو مطعم في أبو ظبي يتميز بتركيبات إضاءة نيون أرجوانية وتصميمات داخلية سوداء صارخة. هناك تحية ناعمة للتراث المحلي من خلال الصور القديمة وقائمة الطعام، لجميع اللهجات المعاصرة الثقيلة. تشمل المأكولات المفضلة على الإطلاق قطع لحم الضأن بإكليل الجبل، والحلوم المشوي، والشبت الكشميري. كبد الدجاج مع صلصة دبس الرمان أمر لا بد منه لمحبي الأكل المغامرين. هذه أطباق يجب تجربتها على الأقل لجميع محبي الطعام. بالنسبة لجميع محبي الطعام، فإن ميلاس هو المطعم المفضل عند الرغبة في تناول شرائح لحم الضأن أو الشبت الكشميري.

الموقع: مدينة أبوظبي الصناعية ICAD I - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة

التوقيت: ٩ صباحًا - ١٢ منتصف الليل

المطبخ: قطع لحم الضأن بالروزماري، الحلوم المشوي، الشبت الكشميري

٢. ميلس

ميلس
حقوق الملكية للصورة

ميلس، أحد أفضل المطاعم في أبو ظبي، يجذب الزبائن بأجوائه الشرق أوسطية الحديثة ومطبخه المفتوح الجاهز على إنستغرام. تم تأسيس المكان على يد شابة إماراتية تدعى شيخة الكعبي وكان هدفها جعل الجميع يتذوقون الطعام الإماراتي. الأطباق المطبوخة هنا مأخوذة من وصفات توارثتها الأجيال ومصنوعة من مكونات محلية. من أفضل الأطباق الشهية التي يجب على السياح تناولها هي البلاليط، وهي شعيرية بسيطة بالزعفران والهيل، إلى صالونات بادو، وهي حساء بدوي مع لحم الضأن والأرز.

الموقع: شاطئ الراحة المنيرة - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

التوقيت: ١٠ صباحًا - ١٠ ليلا

المطبخ: بلاليط، صالونات و بادو

القراءة المقترحة: المقاهي في دبي: أفضل الأماكن في المدينة للاستمتاع بالقهوة الهادئة

٣. كويا أبو ظبي

كويا أبو ظبي
حقوق الملكية للصورة

لطالما كرم المطبخ في مطعم كويا، وهو أحد المطاعم الجيدة في أبوظبي، المأكولات الكلاسيكية البيروفية من خلال الحفاظ على التوازن بين التقلبات التقنية العالية والدقة. يتم تنفيذ الأطباق بشكل جيد مع الحفاظ على التقاليد حية. بعض من أفضل الأطباق الشهية التي يتم تقديمها هنا هي سمك السلمون نيكي وبوري أهومادو والمأكولات البحرية على الطريقة البيروفية مع أضلاع لحم العجل مع السمسم والفجل المخلل. تنفجر نكهات كل طبق في فم المرء ويتم نقل الأشخاص تلقائيًا إلى عالم مختلف. ما الذي يمكن للمرء أن يطلبه أكثر في إجازة في الشرق الأوسط؟ هذه بعض الأطباق التي قد لا يحصل عليها السياح.

الموقع: فندق فور سيزونز، الجاليريا - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

التوقيت: الجمعة والخميس: ١٢:٣٠ – ٤ مساءً، ٦:٣٠ مساءً – ٢ ليلا

السبت - الأربعاء: ١٢ ظهرًا - ٤:٣٠ مساءً، ٦:٣٠ مساءً - ١ ليلا

المطبخ: سمك السلمون نيكي وبوري أهومادو والمأكولات البحرية على الطراز البيروفي

القراءة المقترحة: أفضل ١٥ شاطئًا في الشارقة لاكتشاف جمال السواحل المتلألئة في الصحراء

٤. باركرز

 باركرز
حقوق الملكية للصورة

يقع مطعم باركرز الإماراتي في حديقة أم الإمارات، وهو عبارة عن مساحة جيدة التهوية تمنحك الشعور بتناول الطعام في دفيئة. الترتيب هنا أنيق لأنه يحتوي على نباتات تتدلى من العوارض الخشبية، ويتدفق الضوء الطبيعي وتزين الطاولات بالورود. القائمة منزلية تمامًا لأنها تحتوي على أطباق غالبًا ما يتم إعدادها في المنزل مثل الكينوا العضوية وتاكو الدجاج والعصائر. يمكن للناس أيضًا الاستمتاع بشرائح الدجاج مع الجواكامولي والحمص والطحينة. مطبخه يترك الناس متشوقين للمزيد لأن النكهات مختلفة ولا يمكن تذوقها إلا في الأطباق المطبوخة في باركرز.

الموقع: حديقة أم الإمارات - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

التوقيت: ٨ صباحًا - ١١ ليلا

المطبخ: الكينوا العضوية، تاكو الدجاج والعصائر

٥. بونا آني

بونا آني
حقوق الملكية للصورة

من الأماكن التي يجب زيارتها في أبوظبي، المفصل الإثيوبي بونا آني. إنه نقيض الطعام الفخم داخل الفنادق، وهو أحد الأسباب التي تجعل الناس يحبونه. يتم تقديم القائمة جنبًا إلى جنب مع الكاري واليخنات. يجب على الأشخاص الذين يتناولون الطعام هنا تجربة قطع اللحم ومكعبات لحم الضأن الطرية مع الزبدة والبهارات والبصل وبالطبع الرطب الرئيسي. بالنسبة لأولئك النباتيين، هناك العديد من الأطباق النباتية والخالية من الغلوتين مثل يخنة الحمص. يتم تقديم الأطباق على خبز العجين المخمر الإثيوبي التقليدي، والذي يُقصد تناوله باليدين. لا بد من تجربتها فالتجربة مختلفة والفرصة لا تأتي إلا مرة واحدة.

الموقع: شارع السلام - الزاهية E16-02 - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة

التوقيت: غير متوفر

المطبخ: تيبس

القراءة المقترحة: سفاري صحراوي في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة: اكتشف المغامرة المطلقة في الصحراء

٦. مطعم نصرت ستيك هاوس

مطعم نصرت ستيك هاوس
حقوق الملكية للصورة

لا يعد هذا المطعم بمثابة استراحة لأولئك الذين يتوقون إلى مطعم لحوم يرجع تاريخه إلى خمسينيات القرن العشرين لأنه يتميز بأسلوب حديث في تناول اللحوم. التصميمات الداخلية خلابة تمامًا حيث تحتوي على ألواح خشبية أشقر وثريات بسيطة وتصميمات مقيدة. مغادرة الغرفة لتتباهى بالعناصر الأبيقورية كديكور؛ وبالطبع، تحتوي الخزانة الزجاجية المواجهة لغرفة الطعام على مخبأ من شرائح اللحم وجدار مبطن بزجاجات النبيذ. أحد الأشياء التي يجب القيام بها في دولة الإمارات العربية المتحدة هو تناول سوشي اللحم ولحم البقر، وهو طعام شهي هنا. لقد استمتع الناس بالحليب وصلصة الصويا المتبلة. عندما تفكر في شرائح اللحم، فكر في مطعم نصرت ستيك هاوس.

الموقع: الغاليريا الطابق الأول أسفل فندق فور سيزونز، أبو ظبي - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة

التوقيت: ١٢ ظهراً - ١٢ ليلا

المطبخ: سوشي اللحم ولحم البقر كارباتشيو

القراءة المقترحة: المنتجعات في دبي: تقديم مزيج من الحداثة والترفيه

٧. تشو غاو

تشو غاو
حقوق الملكية للصورة

تجول في عالم النكهات الشرق آسيوية في مطعم تشو جاو الصيني في أبو ظبي. إنه يقدم منظور القرن الحادي والعشرين لتجربة الطهي الصينية الكلاسيكية. إنها واحدة من أكثر الأماكن شعبية في منطقة وسط المدينة التي تقدم المأكولات الآسيوية والأطباق المستوحاة من إندونيسيا وفيتنام وتايلاند والصين. يجب على السائحين تجربة الديم سوم، وهو أفضل طبق متوفر في المدينة. يتمتع المطعم بجمهور رائع يشمل عملاء عصريين للغاية، بما في ذلك أنواع الأعمال ويتمتع بأجواء اجتماعية، على عكس أي مكان آخر في المنطقة. استمتع بنكهات الطعام الصيني وتفاخر به مع أصدقائك في وطنك.

الموقع: طابق اللوبي - شارع حمدان بن محمد - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

التوقيت: ١٢ ظهراً - ١ ليلا

المطبخ: اندونيسيا، فيتنام، تايلاند والصين

القراءة المقترحة: اجمل جزر دبي التي تستحق الزيارة في إجازتك

٨. البنجاب جريل

البنجاب جريل
حقوق الملكية للصورة

يقدم مطعم البنجاب جريل، أحد أرقى المطاعم الهندية في أبوظبي، أطباقًا انتقائية وأفضل خدمة وترحيبًا حارًا بمجرد دخولك الطعام إلى باب منزلك. يقع هذا المكان في وسط المياه ذات الألوان السماوية والهياكل المصممة على طراز عصر النهضة، وسيذكرك بالعصر الأوروبي المبكر. هذا المكان هو الأنسب لكل من العشاء العائلي والعشاء الرومانسي على ضوء الشموع، سواء كان ذلك في الأجواء الداخلية المبهرة أو الأجواء الرومانسية في الهواء الطلق. تم تصميم القائمة لجعل براعم التذوق الهندية سعيدة. بعض الأطباق التي يجب على الناس تجربتها هي سمك السلمون تيكا، وكارافالي لوبستر، وبانر مولتاني.

الموقع: القرية الفينيسية، فندق الريتز كارلتون جراند كانال، بالقرب من مركز جامع الشيخ زايد الكبير

التوقيت: يومياً من الساعة ١٢:٣٠ ظهراً حتى منتصف الليل

المطبخ: شمال الهند التقليدية والبنجابية

القراءة المقترحة: أماكن مذهلة للزيارة في الهند لتجديد حواسك

هل أنتم متحمسون لتجربة نكهات الشرق الأوسط؟ تعتبر هذه المطاعم متعة مطلقة لأنها تنقل الناس إلى عالم من الطعام مع كل قضمة. يجب على الأشخاص الذين يقضون إجازتهم في أبو ظبي أن يضعوا تناول الطعام في أي من هذه الأماكن في قائمة الأشياء التي يمكنهم القيام بها. إنها فرصة تأتي مرة واحدة في العمر لتريح الشخص وتجعله ينسى حياة المدينة الصاخبة. لذلك، عندما تفكر في زيارة مكان في الشرق الأوسط، احجز رحلاتك إلى أبوظبي. استمتع بتجربة عطلة لا تنسى وأفضل مع عائلتك وأصدقائك.

الأسئلة الشائعة

س١: ما هي أفضل المطاعم في أبوظبي؟

تشتهر أبوظبي بروائع الطهي التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. يجب على الناس تناول الطعام في بعض أفضل المطاعم في أبوظبي مثل ميلاس، ميلاس، كويا، باركرز، بونا آني، تشو جاو والعديد من المطاعم الأخرى.

س٢: ما هو أفضل وقت لزيارة أبوظبي؟

يمكنك زيارة أبوظبي في الفترة ما بين أبريل ومايو ومن سبتمبر إلى أكتوبر. الربيع والخريف في أبوظبي لطيفان.

س٣: أين يقع مطعم نصرت ستيك هاوس؟

يقع نصرت ستيك هاوس في غاليريا الطابق الأول أسفل فندق فور سيزونز، أبو ظبي - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة. إنه المطعم الوحيد الذي يقدم أفضل سوشي اللحوم ولحم البقر.

س ٤: كيف يعتبر مطعم تشو غاو؟

تشو جوا هو مطعم صيني يقدم منظور القرن الحادي والعشرين لأفضل تجربة طهي صينية. المطبخ مستوحى من إندونيسيا وفيتنام وتايلاند والصين.

س.٥ ماذا تخدم كويا؟

يتم تقديم المأكولات في مطعم كويا، مثل سمك السلمون نيكي وبوري أهومادو والمأكولات البحرية على الطراز البيروفي. لذا، لجميع أولئك الذين يتوقون للمأكولات البحرية، تعرفوا على أين يجب أن يفعلوا.

س٦: أين يمكن للمرء رؤية جدار تصطف عليه زجاجات النبيذ؟

يحتوي نصرت ستيك هاوس على علبة زجاجية تواجه غرفة الطعام وتحتوي على مخبأ من شرائح اللحم وجدار مبطن بزجاجات النبيذ. إنه مطعم مثالي للذهاب إليه مع عائلتك وإلقاء نظرة على الديكور المذهل.

س٧: هل السفر إلى أبوظبي آمن؟

نعم، السفر آمن. عند زيارة أبوظبي، يجب على السائحين زيارة جميع المواقع التراثية والذهاب للتسوق وبالطبع ملء بطونهم بأفضل المأكولات الشرق أوسطية.

س.٨ ما نوع الطعام الذي يمكن للمرء تناوله في بون آني؟

إنه مطعم إثيوبي في أبو ظبي يقدم أفضل أنواع لحم الضأن ومكعبات لحم الضأن الطرية مع الزبدة والبصل وبالطبع الرطب الرئيسي. يمكن للنباتيين أيضًا تناول الطعام في هذا المطعم.


محمد فيصل

محمد فيصل كاتب ومدون شغوف بالسفر يسافر إلى المناطق التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات من أجل اكتشاف المزيد عن العالم.

أحدث المنشورات

أفضل ٦ منتجعات في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة لإقامة مريحة في ثالث أكبر مدينة بالإمارات العربية المتحدة

أفضل مولات في الشارقة لقضاء يوم التسوق الخاص بك في المدينة

أماكن للزيارة في جزيرة ياس، أبو ظبي للاستمتاع بتجربة عطلة مليئة بالمرح

أفضل مولات في أبو ظبي للاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام والترفيه

أفضل الأماكن للزيارة في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة لقضاء عطلة عائلية

أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها في الشارقة لتجربة عاطفية رائعة

الشواطئ في أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة لاستمتاع بأشعة الشمس وإبعاد المخاوف

شهر العسل في دبي: دليلك للتخطيط لقضاء إجازة رومانسية

أفضل ٨ مطاعم في جدة، المملكة العربية السعودية للاستمتاع بالنكهات الغنية والأصيلة

أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة لقضاء عطلة مبهجة في المدينة